بعد أن أكلوا ، أرسل هانيبال ويل إلى الطابق العلوي للاستحمام وارتداء الملابس . انتزع ويل هاتفه من حقيبة الضروريات التي حزمها هانيبال سابقاً و انتظر حتى صعد إلى الطابق العلوي لإجراء المكالمة . عندما اتصل بـ چاك ، كان صوته خشنًا ، كما لو أن ويل أيقظه من النوم .
"چاك ، إنه ويل . اسمع ، أنا أه ... سأحتاج بعض الوقت . أحتاج إلى المغادرة ."
"المغادرة؟" قال چاك ، و كان هناك حفيف خافت ، كما لو أن چاك كان جالساً في السرير . "ماذا تعني بذلك بحق الجحيم ، المغادة؟"
"يعني أنني سأغادر ، چاك ، أنا بحاجة لبعض الوقت . يجب أن أحلّ بعض الأشياء،" قال ويل ثم أضاف ، "مع والدي ."
"أوه،" قال چاك ، ثم كان هناك ضوضاء تعرّي ، وكأن چاك ألقى ملاءاته من على السرير وجلس . "إنه منتصف الليل ، جراهام ، ما الذي تفعله بحق الجحيم عندما تتصل بي وتتحدث عن أنك بحاجة إلى المغادرة؟"
"والمسيح ، چاك،" قال ويل ، وابتلع الفظاظة التي تريد أن تأتي إلى نبرة صوته . "انظر ، أنا فقط بحاجة إلى بعض الوقت بعيدًا ، لمعرفة ما سأفعله مع والدي ."
"ماذا ستفعل؟" سأل چاك ، و كاد يكون هناك شك في نبرة صوته ، لذلك خفّف من ردة فعله بقدر ما يستطيع ، و سمح لصوته أن ينخفض قليلاً .
"أحاول معرفة كيفية الحصول على شقّة ما له ، ربما في المدينة ، ولكن قد أضطر إلى التخلي عن المنزل حتى أتمكن من تحمل تكاليفه ، ولا يمكنه البقاء معي لفترة طويلة ، ناهيك عن كل شيء ، يجب أن يكون قادرًا على الدخول إلى المدينة للقاء ،" توقف ويل بعد ذلك ، ثم لانت نبرة صوته ، و أضاف . "ضابط الإفراج عن ارتكاب جريمته الجنسية ."
"صحيح،" قال چاك ، وكأنه محرج ، أو يشعر بالشفقة ، و ويل لم يكن يريد ذلك أيضًا . "انظر ، لم يكن هناك الكثير من النشاط مؤخرًا على أي حال ، لم نكن بحاجة حتى للاتصال بك للحصول على استشارة ، ربما ستبقى على هذا النحو . فقط احضر ، وقم بتعليم صفوفك ، وعندما تكون هناك حالة سأتصل بك . ربما حتى لا تأتي هذه الحالة ،" قال چاك ، كما لو كان عرضًا مختلفًا بعض الشيء عما يفعله ويل الآن . قبض ويل أسنانه ، لكنه أخفض صوته ، و كأنه يتحدث بهدوء في غرفة نومه ، حتى لا يسمع والده .
"لا أستطيع ، چاك ،" قال ويل بهدوء . "لا يمكنني فعل ذلك ."
"ويل ، بحقك ، ما الذي تقوله ، هل تريد فقط الابتعاد عن كل شيء ، عن وظيفتك لبضعة أشهر ، ثم تعود و تأمُل أن يكون هناك مكان لك؟ كن واقعياً ."
"أنا واقعيّ ،" قال ويل . "وهذا هو السبب في أنني أطلب بشكل واقعيّ الرحيل لأسبوعين ، بدون فصول دراسية ، ولا حالات ، وبعد ذلك سأعود ."
أنت تقرأ
Murder Husbands [Hannigram]
Mystery / Thrillerعاد والد ويل إلى الظهور مثل جذوع الأشجار في مستنقع ، وكانت رائحته سيئة تقريبًا . ظهر مثل الشيطان الذي ذُكر اسمه . "أخبرني عن والدك ، ويل،" قال هانيبال ، دقات الساعة الضعيفة على المنضدة التي تتماشى مع نبض ويل . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...