Chapter Nine

1.8K 118 24
                                    


"لابد أن الأمر كان صعبًا عندما كنت طفلاً ، إذا كانت أفعال والدك معروفة جيدًا في بلدتك ،" قال هانيبال . قام بفكّ سترته بدقة بيد واحدة عندما عاد إلى مقعده ،  دعوة واضحة لويل للانضمام إليه في الكرسي المطابق .


"لقد تحركنا كثيرًا ،" قال ويل باستخفاف . "ولكن أه ... نعم ، أعتقد . أطول مدة بقينا في مكان ما كانت عامين ، في حديقة مقطورات عندما كان عمري خمسة عشر عامًا ، حتى بلغت السابعة عشر تقريبًا .  كان هذا هو الأصعب ،"  أضاف . لم يأخذ عرض هانيبال الضمنيّ للمقعد ، وبدلاً من ذلك تباطأ عند زاوية مكتب هانيبال لفحص وزن ورق صغير .


"لماذا؟"


"لا أعرف ، أنا فقط ..." وزن الورق كان له ثقل كبير ، باهظ الثمن وسلس حيث كان ويل يفرك به إبهامه . لقد كان بحجم برتقالة ، أرجوانيّ اللون كالصخور الشبيهة بالأحجار الكريمة ، تقريبًا من عالم آخر . "هذا عندما كان معظم الناس يعرفون بالأمر .  أبي ، إنه ذكي جدًا .  لقد كان ذكيًا حينها أيضًا . 
لم يأخذ سوى الأولاد الفقراء ، أو المشردين ، أو الذين تفككت أسرهم جميعًا ، أو من يمتلكون أمهات مدمنات على الكحول وما شابه ذلك .  الأولاد الذين كانوا إما خائفين جدًا من عدم تصديقهم ، أو الأولاد الذين لم يكن لديهم من يصدقهم .  أعتقد أن اغتصاب الأولاد مختلف قليلاً .  المكان الذي كنا نعيش فيه دائمًا ، حيث كنا فقراء ، و أقوياء  . كان كل الرجال كذلك . تشرب بجِدّ ، و تعمل بجِدّ ، وتعيش بجِدّ،"  قال ويل ، وهو يضغط على ورق هانيبال الباهظ الثمن .


"التعرض للإيذاء بهذه الطريقة ، ليس مجرد انتهاك ، إنه هيمنة كاملة .  هؤلاء الأولاد لن يخبروا أي شخص أنهم أصيبوا بهذه الطريقة ، لأن هذا يعني أنه ليس فقط وجود رجل أقوى ثبّتك أسفله و أخذ رجولتك ، ولكن أيضًا سيعرف الجميع .

إن إخبار شخص ما لن يغير ما حدث . كان لديهم خيار ، يتظاهرون أنه لم يحدث وليس لديهم أحد يعرف العار ، أو يخبرون أحدهم و يعرف الجميع ،  الجميع يعرف بالضبط كيف سمحت لرجل بأخذ قوتك . هذا هو بالضبط ما رآه الناس ، في ذلك الوقت ، هناك . كان الاغتصاب شيئًا يحدث للفتيات ، فتيات لم يعرفهن أحد .

لم يكن هناك صبي فقير سيذهب ليبكي إلى  رجال الشرطة حول عامل رصيف عابر قد قام بإيذائه . والدي ، هو ... لا يبدو الأمر كذلك ، لكنه يعتقد أنه أقوى رجل في الغرفة .

لا يعني ذلك أنه يعتقد أنه بحاجة إلى أن يكون مهيمنًا ، بل إنه  فقط يعتقد أن هذا هو الترتيب الطبيعي للأشياء ، أن هؤلاء الأولاد يحتاجون إلى شخص ما لرعايتهم . شخص أقوى . يعتقد أنه من حقه إخضاعهم ، لجعلهم يفقدون قوتهم من أجل الخضوع له .

ثم يعتقد أنه سيعتني بهم . كان ذلك من أول المشاهد التي صنعتها ، كما تعلم ،" قال ويل بهدوء .  أعاد ثقالة الورق إلى دفتر الملاحظات الذي استقر عليه . 



Murder Husbands [Hannigram]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن