الحلقة الثانية والعشرين ...

10K 318 67
                                    

الحلقة الثانية والعشرين ...
محاكمة شيطان الحب 🖤
بقلم / دنيا رشاد أمام (دونآ)

اخترقت تلك الرصاصة جسد آدم في ثواني دون أن يستوعب أحد شيء ....
وقف رعد مصدما هل هذا حدث ام أنه كابوس هل فهد والان ادم ام ماذا هل فقد أصدقائه في اقل من ربع ساعة كانوا أمامه ....

وقع ادم علي الأرض وهو يتذكر اعتراف ايات بحبها له ويتذكر حور وهي تلعب معه في صغرهم وكيف كان يدللها تذكر فهد وماحدث له قبل قليل ...

رعد بدموع ....لاء لاء ادم لاء انت كمان هاتسبني ادم لاء فتح عيونك ...

ادم وهو يضع يده علي مكان الرصاصة ...متخافش يارعد متخافش ...

وبعدها استسلم وغمض عيونه وهو يعافر .

عامر بعصبية ...ليه ليه يااريان ليه حرام عليك مش كفاية الي عملناه في حياتنا .

اريان وهو ممسك من قبل رجال الشرطة ويحاوطوه باسلحتهم ...ههههه انت ضميرك صحي ولا ايه ؟! ..

وبدل ماكانت الاسعاف تأخذ فهد اخذت معه ادم ..

لم يستوعب رعد كل ماحدث هذا وماسيحدث عندما يعرفو من في مصر هذا ....

اخذت الشرطة اريان وعامر وذهبوا الي قسم الشرطة تحت حراسة مشدده ...

وذهب رعد مع الاسعاف الي المستشفي وهو ينادي بصوت عالي دكاترة بسرعة بسرعة ..

تجمع جميع من يعمل في المستشفي ففهد معروف فهو صاحب اكبر مستشفيات في العالم ..

اخذو ادم وفهد الي الطوارئ .

رعد بدموع بعدما انهارت قواه ومن يقول إن الرجل لايبكي فقد اخطئ فقبل أن يكون رجل فهو انسان يشعر ويتالم ويشعر بالم الفقد ...لو سمحت اعملو اي حد حاجة ليهم ...

الدكتور وهو يتركه ويذهب ...هانعمل كل الي في ايدينا .

ظل رعد واقف امام غرفة الطوارئ مذهولا من هول ماحدث وماسيحدث هل سينجيهما الله ويحفظهما ام حان الوقت أن يأخذ أمانته ...

خرجت الممرضة وملابسها مليئة بالدماء وتحمل ادوات بيدها ..

رعد برجاء ووجه مصفر ...لو سمحتي طمنيني .

الممرضة بحزن ...للاسف دكتور فهد تقريبا شبه ميت والدكتور بيحاول ينعش القلب اخذ رصاصتين واحدة جمب القلب والثانية قريبة من كتفة .

قالت الممرضة كلماتها وتركت رعد وذهبت وهو يدعو الله ان يحفظهما .

مرت ساعة وراء الأخري ولم يخرج أحد يطمئن رعد علي حالة أصدقائه ...
بعد فترة طويلة خرج الدكتور بوجه عابس بعض الشيء .

رعد بقلق ...في ايه يادكتور !!.. طمني !!.

الدكتور بحزن ...مقدرش اطمنك دكتور فهد خرجنا الرصاصة الي في كتفه انما الرصاصة التانية لاء قريبة من القلب جدا والجراحة مش مضمونة !!.انما بالنسبة خرجنا الرصاصة وهايفضل تحت العناية لمدة ٢٤ ساعة وبعدين نطمن .

محاكمة شيطان الحب  (الجزء الثاني من رواية عشقني شيطان )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن