الحلقة السابعة ....💔
الوحدة مش الحل الوحيد للهروب من المشاكل هي فعلا بتريحنا 🙂بس بتبعدنا عن اشخاص ❤قلوبنا متعلقه فيهم... في وقت ضعف قلبك💔 من كتر خيبات الامل تذكر ان قلبك ينبض فقط بفضل لله وليس بفضل احد ممن حولك وتذكر دائما ان الله خلقنا لنحيا هذه الحياة وليس للحزن بها عش يومك وتمتع به🌹 من 😇يعرف قد ياتي الغد او قد لا ياتي..
قال عدنان هذا الكلام لحور التي تريد أن تبتعد عد كل شيء تريد الهروب تريد أن ترجع في قرار سفرها وتأخذ أطفالها وتسافر في مكان لااحد يعرفها تعيش وحيدة بمفردها بعيدة عن البشر وعن فهد ....
حور ...خلاص هانسافر لازم ابقي قوية وادافع عن نفسي وعن اطفالي ...
عدنان بفخر ...هي دي حور البنت الشغوفة ....
حور ...شغوفة ☺️!!!
عدنان ...اصل انا بحب اسم شغف ده اوي ..فبدلعك وبقولك شغوفة ...يلا بقا بينا خدي انتي ارغد وانا هاجيب رماس وريناد ...والبواب هيجيب الشنط ...
حور بقلق ...اوكي ..
حملت حور ارغد وحمل عدنان رماس وريناد وذهبوا في احدي السيارات الي المطار ...
علي الجانب الآخر ..
فهد متوتر للغاية هل حقا سيقابل حبيبته بعد أكثر من عام لم يراها هل هذا حقا ام أنه في حلم معطر بالورود التي تفتحت اخير وعطرت ايامة التي غابت عنها الشمس لاكثر من سنةهو يعرف كم عدد الأيام والساعات التي بعدت عنه حور ولم يلقاها ...عرفت كيف تتخفي منه رغم معارضة ونفوذه لم يعرف أن يعثر عليها لا يعرف كيف ..هل للقدر كان يقف بجانب حور ويخالف أحلامه في أن يلتقي بها ويطلب منها العفو ام أن للقدر لايريد أن يلتقي بها وتجمعهم مكان واحد ..ام ماذا كان فهد غارق في تخيلاته وكتاباته التي زادت عندما اختفت حور من حياته وهربت ..كان يري أن الفتاة الوحيدة التي تستحق قلبه هي حور ....
فاق فهد من شروده عندما دقت الساعة الثانية عشر ليلا هناك وقت طويل 4 ساعات علي وصول الطائرة ..
يالك من وقت كئيب لايمر ..سأموت واري عسلية عيونها وذهب شعرها ....دخل رعد علي فهد فهو ايضا يريد أن يري حور فهو يعتبرها اخته ويلوم نفسها علي مافعله فهد بها كان يستطيع أن يمنعه ولكنه نفذ أوامره وتركه وذهب وحدث ماحدث ...
رعد ....هاتروحلها المطار ..!!؟
فهد ...ايوه عندك مانع ياسي رعد ...!؟
رعد بخبث ويريد أن يؤكد لنفسه شيء ...لاء اصل انا متحمس اشوف حور اكيد بقت قمر اكتر من الاول ...
فهد وقد قام من مكانه بعنف ومسك رعد من جاكته ...اسمها ميجيش علي لسانك المرة دي سماح المرة الجاية هاقتلك يارعد ..حور مالكش دعوة بيها اظن مفهوم ...
أنت تقرأ
محاكمة شيطان الحب (الجزء الثاني من رواية عشقني شيطان )
Mystery / Thrillerالرواية هي الجزء الثاني من رواية عشقني شيطان