الفصل السابع عشر ...
محاكمة شيطان الحب 🖤 (الجزء الثاني من عشقني شيطان)
بقلم / دنيا رشاد أمام (دونآ)كنت اراكي جميلة الجميلات صديقتي ....والان انتي تحت التراب ...لاينفععني عتابك ولا سؤالك ....
حزنت حور كثيرا علي صديقتها فهي لاتعرف مافعلت بها لم يحكي لها أحد شيء عنها ...
ظلت حور تبكي مع نفسها لمدة من الزمن لم تتخيل أن صديقتها رحلت عن هذا العالم ولكنها تمنت للحظة ان تكون مكانها ...ادم بشفقة علي حالة حبيبته ...حور تعالي انا عايزك ..
ذهبت حور بعدما استأذنت من الجميع وجلست هي وادم في جانب من الفيلا تفضله حور ..
ادم بحزن ..بصي ياحور في حاجات كتيير حصلت انتي متعرفيش عنها متعرفيش ان جدتك جت علي مصر انتي عمرك ماشوفتيها انا عارف كنتي بتسمعي عنها مني بس الي انتي ماتعرفهوش ان كان في حاجات كتيير بس عيلتك وعائلة فهد ...
حور بدموع علي صديقتها ...انا مش فاهمة حاجة !!
ادم بجدية... هافهمك .
حكي ادم لها كل شيء عن سهير ولليان امه ومارغي وسهير وصداقتهما وما فعلته ايمان معها حكي لها كل شيء بالتفصيل ...
لم ترد حور او تعطي اي ردت فعل لادم بل اخذت نفسها بهدوء وصعدت الي غرفتها بدموع منهمرة وقلب موجود من حقد وحسد من اقرب الناس اليها ماهذا يالله هل يوجد اشخاص هاكذا يعيشون علي الكذب والافتراء يعيشون علي الغدر والفساد لااصدق ان هؤلاء البشر يعيشون بيننا ويتعاملون معنا ...
( كلنا بلا استثناء عدي علينا الأنواع دي من الناس بس بيكونو محطات في حياتنا بنتعلم منها اي نعم بيخربو حياتنا وبيخلو الحزن يدخل علي قلوبنا بس في الاخر بناخد عبرة لكل الي حصل في حياتنا مش معني أن حد واحد في حياتي كده او حتي عشر أشخاص ان هايكون كل الناس كده وانعزل علي نفسي لاء معني كده اني اكون واعية للاشخاص الي بدخلهم علي حياتي لان عمري هاعيشه مرة واحدة مش هافضل اضيعه علي ناس غلط ......دمتم بخير وسعادة احبتي)
صعدت حور الي الاعلي تحت أعين الجميع المسلطة عليها وعلي حالتها التي تغيرت فجاءة ولا يعرفون ماحدث لها ....
دخلت حور الي غرفتها ورمت جسدها علي السرير بدموع وكسرة أطلقت العنان لدموعها ولشهقاتها ان تعلو لم تستطيع أن تكتم صوت بكائها لان قلبها لم يحتمل كل هذا الالم وياله من الم عندما يأتي من اقرب الناس اليك ...عندما يأتي من أشخاص لم ياتي يوما في عقلك أن تأتي الضربة منهم ....
حور بقلب مكسور ....ااااااااااااه ليييييييييييييييييه اااااااااااااه
سمع من في الاسفل صوت بكاء حور وشهقاتها من صوت بكائها ....
فزع الجميع وقامو من أماكنهم ...
أنت تقرأ
محاكمة شيطان الحب (الجزء الثاني من رواية عشقني شيطان )
Misteri / Thrillerالرواية هي الجزء الثاني من رواية عشقني شيطان