الحلقة ١٩

235 6 0
                                    

#نــور_قــلبي +18

الحلقة ١٩

زفر تامر بقوة يضغط علي نفسه

" أنا عندي مرض نفسي و و حاليا بتعالج منو  "

" طيب الحمد لله وقت بديت العلاج ، واصل فيه "
اتسعت عيناه بدهشة

"طيب هو عادي بالنسبة ليك ما حتنفري مني وتقولي مجنون مثلا "

" أنا بعرف يعني شنو مرض نفسي عشان امي سبق وعانت من مرض نفسي ، ضغط ابوي الكتير سببو ليها .

بعد اقناع شديد  قدرنا نوديها لدكتورة نفسية تعالجا وكنت بمشي معاها  ، أنا فاهمة كويس في الموضوع دا بالرغم من عدم خبرتي في اي شي تاني في الحياة "

" انتي ملاك يا إيمان "

قالها بعشق كبير فقالت بخفوت

" تامر ما صح تقول كدا ، انحنا لسا مافي بينا شي رسمي "

" بس مخطوبين "

" حتى ولو مخطوبين الكلام كدا غلط  "

همست بها ثم أغلقت الخط بسرعة تمسح وجهها بخجل شديد ،هي لم تعتد بعد الحديث مع غريب ، بينما تامر استلقى شارد في السقف يأبى قلبه السكون ،وضع يده على النبضات ضاغطا عليها

" اااه يا إيمان انتي بتعملي فيني شنو ، مدة قصيرة جدا شقلبتي كل حياتي "

*****************************

كادت عينا فتون تخرج من محجرهما ثم أغمضت عيناها بجزع شديد وهي ترى الطفل حسام ساكن دون حراك بوجه شاحب بشدة دلالة موته .

بينما سجى كانت تبرك أرضا تطالع ولدها بصدمة دون دموع ودون حراك .

وجهت فتون بصرها نحو سامر الجامد ، بيد مرتجفة هزته تنادي عليه ليستفيق فهي شارفت على فقدان وعيها من هول الحادث.

تحركت سجى ثم التفتت نحوهما قائلة

" أنا أنا خليتو م م مع تهاني ق قالت حتقعد معاه هنا في بيتي لإنو في ضيوف في بيتا "

وكأن كلماتها الشاردة جعلت عقل سامر يفيق بجذبها بشدة يصرخ بها

" انتي السبب ، انتي قتلتيه ، بسببك مات ، من حوامة للتانية وتختيه مع ناس ما مضمونين ؟ انتي غبية ، انا كنت غبي لمن بصدق انو مع امك  "

كان يهزها بقوة حتى دفعته بشراسة هاتفه

" وانت منو عشان تتكلم معاي ، دا ولدي ما ولدك امشي من هنا "

ثم نظرت لفتون لنظرات زائقة ثم أشارت بسبابتها نحوها

" امشي ليها من يومي ما عايزاك ، أجمل يوم لمن اتصلت علي وطلقتني ، امشي للعا***"

نــور قــلبي  +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن