11

790 65 20
                                    

قصتنا ستظل مخلده في عقولنا مهما طال الزمن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قصتنا ستظل مخلده في عقولنا مهما طال الزمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

" يونغي! " كنت أعرف هذا الصوت جيدًا.

سمعت طلقات واحدة ، اثنتان ، ثلاث من ورائي ، بدون وقت لتحليل ما كان يحدث ، سحب قوي من نامجون وضعني على قدمي في غضون ثوانٍ.

لم استطع ترك هذا الجسد ، لم أبعد عنه عيني ، ورأيت كيف استعاد الحياة.

لكن هذا لم يكن أخي ، هاجمني الذعر ، ورؤيته على هذا النحو كانت أصعب بآلاف المرات.

ويمكنني أيضًا أن أشعر بنفس الشعور من الآخرين ، كان يتدلى بطريقة مؤلمة متجاهلاً الأربطة ، ويمد رقبته بقدر ما يستطيع ويضرب فكه مرارًا وتكرارًا بقوة كبيرة ، محاولًا أكل أول شيء أمامه.

وكنت جبهته " يونغي ماذا ستفعل ..؟! " اقترب مني تاي هيونغ بأسف شديد وشعرت بسلاح في يديه.

صرخات هاجمت الملجأ بأكمله ، تسارع قلبي عندما أتذكر ما قاله لنا جونغكوك.

والأدرينالين استهلكني ، ماذا علي أن أفعل الآن؟ اقتله؟! " جيهوب لم يرد أن يصاب. إذا لم تفعل ذلك ، فسأفعل ذلك! " صرخ ممسكًا بالبندقية ، شعرت كيف كانت يده ترتجف.

لم أستطع أبدًا استهداف أخي ... لكنه لم يعد كذلك " يونغي اقتلني" هذه الكلمات غزتني.

كان آخر شيء يريده ،ان ألا يكون مصاباً " انتظر! " لقد أوقفته قبل أن يضغط تاي هيونغ على الزناد.

اخفض يده وخذت البندقية بحذر ، شعرت أن كل شيء يدور حولي ، وبنفس عظيم من الهواء ، أشرت إلى الكائن الذي انتهى بالتأكيد مع جيهوب.

لاحظت الشعر الاسود المزعج بعض الشيء ، عينيه، على الرغم من أنها كانت ممسوسة بشيء أبيض مقرف ، كان في ذهني ذكرى عينيه البنيتين وكانت تلك العيون المائلة ، تمامًا مثل عيني عندما ابتسم حقًا شكلوا نصف قمر ، كانت ابتسامة صادقة جميلة ، ما زلت أرى مظهره فيه كسور طفولية ... موقفه الجاد والناضج ، قصر قامته ، صوته ، ذكائه ، وشجاعته

أومأ اخي ، فقط عندما ضغطت على الزناد ، أغمضت عيني ، بهذه الذكرى الأخيرة له " يونغي ، أنت رائع ..." انزلقت دمعة أخيرة ببطء.

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن