9

302 34 39
                                    

عندما وصلت إلى البوابة من الشاطئ ، تمكنت من ملاحظة الجو الميت الذي أصبح علية  الملجأ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما وصلت إلى البوابة من الشاطئ ، تمكنت من ملاحظة الجو الميت الذي أصبح علية الملجأ.

بالتأكيد لم يكونوا قادرين على التحكم في
العدوى.

عاقد العزم على اتباع نصيحة تشان ، اقترب بعناية مع زجاجة الماء ، واثنين من العبوات ، وجهاز الاستنشاق الخاص بي خلف القضبان ، واحتفظت بسكين يونغي القديم معي.

وقد غطست في المياه المالحة ، محاولًا أن أكون قريبًا من الشبكة ، ولم أكن أعرف مدى العمق الذي كنت سأصل إليه ، لكنني لم أستطع إلا أن أشعر ببعض القلق عندما غمرني الماء بفترة وجيزة ، والرمل تحت رجلي اختفت الأقدام ، تبعها حفرة عميقة مع تيار بارد.

حاولت التركيز فقط على السباحة ، وعدم الانجراف في أفكاري ، ولا أريد أن أشعر بالاختناق والتعب عندما أكون بعيدًا.

كانت الشمس تغمر عيني بشدة ، وشعرت بمزيد من الإرهاق ، إلى جانب الأمواج الرقيقة ولكن الانزعاج التي أحدثته الرياح ، التي تصطدم بوجهي وتسرق أنفاسي من وقت لآخر.

لم تلمس قدماي الأرض ، لقد طفتا معلقة في أعماق البحر ، أراد جزء مني الاستسلام للذعر ، لهذا الشعور بالغرق ، لكن الأمر كان يتعلق بذهن بارد.

تمكنت من الالتفاف حول البوابة واعتقدت أنه من الآن فصاعدًا سيكون من الأسهل أن أكون في اتجاه الريح ، لكن الشاطئ بدا أكثر بعدًا ، لقد كان تمرينًا وحشيًا ويائسًا ، خاصة بالنسبة لي.

احترقت عضلات ذراعي ، وشيئًا فشيئًا ، أصبحت مهتاجًا أكثر فأكثر مع كل مخلب.

لا يسعني إلا إطلاق الهواء الذي احتوته رئتي ، مرتاحًا تمامًا عندما شعرت أخيرًا بالرمال تحت قدمي.

كنت داخل الملجأ.

حاولت التحكم في تنفسي ، كنت مضطربًا ومرهقًا ، ربما لم أضطر إلى اعتباره الخيار الأفضل لدخول الملجأ ، لكن مع الحذر و التوخي لم أتمكن من جذب انتباه أي مصاب وكان هذا هو الشيء الأكثر أهمية.

ذهبت لأشياءي ، ولكن ليس قبل استخدام جهاز الاستنشاق عدة مرات.

بينما كنت أستعيد أنفاسي ، بقيت في نقطة بالقرب من الماء والسياج.

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن