9

881 61 39
                                    

من الأفضل أن تتبنى حقيقه قاسيه على ان تعتنق خرافة مطمئنة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

من الأفضل أن تتبنى حقيقه قاسيه على ان تعتنق خرافة مطمئنة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يونغي

كانت هناك خمس دقائق للذهاب لتناول العشاء ، وكنا جميعًا في الخيمة باستثناء جيهوب .

وبالطبع روزي ، لم يصل الى ألان وهذا لسبب ما جعلني أشعر بعدم الارتياح.

" لا بأس يونغي ، لابد أنه يرافق جونغكوك في متجره " أخبرني تايهيونغ في محاولة لتهدئتي ، محاولة غير مجدية إلى حد ما ، كنت متوتر ، كنت بحاجة إلى عودة جيهوب الآن.

بينما كنا لا نزال ننتظر أخي ، دخلت روزي المتجر ، رأيناها جميعًا مرة أخرى بسبب المدخل المفاجئ ، غير المحترم للغاية ، على ما يبدو.

ألقت الفتاة بسكين على فراشها ثم وجهت نظرها إلينا " هل يوجد قرود في وجهي؟! " عظيم ، ما كان أقل احتلالًا كان أحمق الآن.

" حان الوقت لتناول العشاء ، يجب أن تحركوا مؤخرتكم وتذهبوا لتناول الطعام " قالت ، وهي تمسح نفسه قليلاً بالمنديل وغادرت المتجر.

أردت أن أقتل شخصًا ما وكانت تلك الفتاة مغرورة جدًا لدرجة أنها كانت تقاتل من أجل النقطة رقم واحد مع ميغام ، شعرت بيد على كتفي ، أدرت بنظري لمعرفة من هو .

" سترى أنهم ينتظرون بالفعل على الطاولة المعتادة" قال نامجون تنهدت.

من المؤكد أنه على حق ، لقد نهضت وامتدت قليلاً ، بعد العشاء كان علي أن أذهب واقفًا.

" حسنًا ، دعنا نذهب إذن " لم أرغب في تأخير الباقي دون داعي.

" نعم ، تذكر أيضًا أنه عليك أن تأكل بسرعة " لقد أومأ ، لقد عرفت بالفعل ، بدأ الجميع في الخروج باستثناء هٓيِا ، لم تعد قادرة على الحركة كثيرًا ، لذا لم تعد تأكل معنا ، ولقد حولت نظرتي إلى جيمين ، ولم يستطع حتى الذهاب لتناول الطعام أيضًا ، وكان مستلقيًا ويرتدي ملابسه ، أخبره جين أنه قبل أن ينتقل كان مشغولًا ، بكونه على ما يرام بنسبة مائة بالمائة وتأكد الجميع من أنه ينتبه ، لأنه على ما يبدو كان غير نشيط للغاية وأراد أن يفعل أشياء كثيرة ، لكنه كان يعلم هو بنفسه أنه لا يستطيع ذلك ، وتغلب عليه الألم عندما حاول وكسب بالصدفة توبيخًا من أحدنا ، نعم ، أنا أشمل نفسي.

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن