19

430 22 38
                                    

وجد يونغي ما يكفي من القوة والثبات لتسلق المنحدر الموحل دون أن يترك يدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وجد يونغي ما يكفي من القوة والثبات لتسلق المنحدر الموحل دون أن يترك يدي.

لقد تمكنت من الهدوء، لكن كانت هناك آثار على جسدي لم أستطع إخفاءها.

كانت ساقاي ترتجفان بشكل ضعيف، وكنت أسمع صدى نبضات قلبي في أذني، وشعرت أنني قادر على البكاء مرة أخرى إذا تركت يده يدي.

كنت أدفن نعل حذائي في الوحل قبل أن أتحرك، خوفًا من السقوط مرة أخرى.

كان بإمكاني رؤية الباقي في الأعلى، لكن يونغي أراد أن يحافظ على مسافة ملحوظة بينما يواكبني.

لقد أطلق كلانا جزءًا كبيرًا من العبء الذي كان يخنقنا، وأظهر التوتر الذي أحاط بنا مدى حساسيتنا تجاه هذا الأمر، مع ظهور مشاعرنا بوضوح .

لقد ساعدنا الصمت على تنظيم سيل الكلمات المتشوقة لقولها، كنا نحتاج حقًا إلى هذه اللحظة بمفردنا قبل الاستمرار في مواجهة مخاوفنا.

إن السقوط على الصخرة والتعثر فوق ذلك الشخص المصاب أطلق العنان لكل الألم الذي كان يحاصرني، وكل الصدمات التي كنت أحتويها.

كان هناك شيء مكسور بداخلي ، لم أستطع إجبار نفسي على النسيان، على الرغم من أنني أردت ذلك بكل قوتي، للتظاهر بأن كل شيء على ما يرام، كان ذلك يستهلكني ويحطمني.

عاجلاً أم آجلاً كان سيصل إلى الحضيض، وهذا ما حدث.

ألا يكفي أن تفقد كل شيء؟! ألم يكن كافياً أن تحاول البقاء على قيد الحياة...؟! الآن كان علي أن أحمل هذه المشاعر .

الصور الباردة التي لعبت في رأسي جعلت حلقي يحترق، مجرد التذكر جعلني أرغب في الصراخ وأتمنى ألا أفتح عيني مرة أخرى.

أدركت مدى مسؤوليتي عن معاناتي ، ليس أنا فقط، بل الأشخاص من حولي أيضًا.

لقد كنت مسؤولاً عن قبول المسافة التي خلقها يونغي، لم أتمكن من التفكير فيه، لكن الآن ، لقد عاد يونغي إلى طبيعته مرة أخرى، ويبدو أنه تمكن من مواجهة شكوكه ولم يمنعه شيء من القتال من أجلنا، ولا حتى أنا.

كانت أمي تخبرني دائمًا أن الحب يشفى وأن الوحدة تقتل ، لقد كان يتعافى لأنني عدت إلى جانبه.

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن