أغلقت الباب خلفي ، بلطف قدر الإمكان، كان التغيير في درجة الحرارة مفاجئًا ، خارج المنزل كان الطقس متجمدًا في هذه الساعة ، ولهذا السبب قام جيهون بلف أليدا في بطانية وحملها كانت متعبة تمامًا.
في النهاية ، بعد بضع ساعات من الحديث ، نامت أليدا أولاً.
" يونغي ... بعد غد سأذهب إلى المستوصف وأحاول الحصول على شيء لمساعدتك،حتى مضخة السالبوتامول ستكون مثالية وأنا أعلم أن هناك ولكن.... ".
" لماذا أنت متشكك جدًا في قدرتك على الحصول على شيء ما؟! إنه المستوصف ، صحيح؟! " ما سأله
جونغهيون عنه كان شيئًا لاحظته أيضًا ولكني لم أرغب في الانخراط كثيرًا ، أردت أن أكون ممتنًا فقط لحقيقة أنهم أرادوا مساعدتنا.بدا أن جيهون يفكر في الأمر قبل الرد، منذ البداية ، على الرغم من أن جيهون أراد أن يفعل شيئًا ما ، إلا أنه لم يرغب في ضمان أي شيء ، فقد فهم ذلك جزئيًا.
أعتقدت أن السبب في ذلك هو أنني لم أكن متأكداً مما قد يحتاجه جيمين ، لكن بعد ذلك قلت لنفسي إنه لا يمكن أن يكون الأمر كذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه أصبح ممرضًا.
بالتأكيد ، استوعب أليدا الصغيرة بين ذراعيه ثم نظر إلينا مرة أخرى بطريقة جادة.
" لم أرغب في ذكر ذلك حتى لا يتسبب في انعدام الأمن أو شيء من هذا القبيل " بدأ يقول.
قلت له "لا أريد أن أزعجك يا جيهون ، ولكن هذا ما تفعله الآن".
" يوجد في المستوصف كمية كبيرة من الأدوية والمعدات الأساسية، حتى أن هناك فريق غليان سيكون أفضل شيء يمكن أن يحصل عليه جيمين الآن هو منهم " لم يكن هناك الكثير لفهمه فيما كان يقوله ، كان من الواضح ما كان يحاول قوله.
ووسط الصمت والضوء الخافت خارج مسكننا ، خشي ثلاثتنا للحظة ألا نكون وحدنا.
تابع جيهون ، وهو ينظر من حولنا ، "هذا شيء لا يمكنك معرفته إذا كنت لا تعمل هناك من المفترض أن يعتنوا باللاجئين من خلال المستوصف بشيء ليس بخطيرًا جدًا ، وهذا ما كان عليه الأمر حتى الآن" .
" ما أريد الوصول إليه هو أنني لا أفهم لماذا لم يُنصحوا جيمين منذ البداية بالذهاب وتلقي العلاج حتى لا يتقدم المرض أكثر ".
أنت تقرأ
يوميات موتى [YM]
Mystery / Thrillerفي وجود فيروس جديد يروع العالم بارك جيمين ، شاب لديه مشاكل عديدة ، يحاول البقاء على قيد الحياة في عالم محاط بالأموات. كان سيقاتل جنباً إلى جانب مع عدد قليل من الناس الذين يرافقونه ، في اليوم الكارثي حيث بدأ كل شيء يحارب من أجل البقاء في هذا العالم...