5

1.2K 88 96
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لا أدري هل رماني القدر في طريقك لأكون السبب في نهاية حياتك، أم أنه رماك في طريقي لتزيد مِن عذابي وآلامي.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد تأمين المنزل ، بدأت في البحث عن شيء لمساعدتي في إصابة جيمين.

ذهبت إلى المطبخ وبدأت في فتح الأدراج كالمجانين ، حتى وجدت إبرة وخيطًا في أحدهما ، وأخذتهما وتوصلت إلى فكرة أنه يجب أن يكون هناك بوتيكوين أو شيء ما في الحمام.

دخلت الغرفة ببطء حتى لا أخيف جيمين ، لقد رآني أدخل ولكن لم يستطع التكلم بكلمة واحدة ، دون مزيد من الضغط ، ذهبت إلى الحمام ، شعرت أن جيمين كان يتبعني بعينيه.

فتحت درج الحمام ولم يكن هناك شيء تقريبًا ، مجرد مقص أظافر ، واثنين من الأشياء عديمة الفائدة تمامًا وزجاجة من الكحول ، لم يكن هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه ولكنه سينفع.

أخذت منشفتين وعدت إلى حيث كان جيمين ، لأضع نفسي أمامه ، بدا الأمر سيئاً للغاية.

تحولت بشرته إلى اللون الأبيض وعيناه مظلمة ونصف مغلقة ، لذلك لتسريع الأمور.

بادئ ألامر ، أخرجت مضخة السالبوتامول التي كانت لدي ووضعتها في فمه ، لقد كان يعرف بالفعل ما يجب فعله ، لذلك ضغطت للتو على المضخة ، أستنشق وفعل ذلك مرة أخرى.

أضعه في جيبي مرة أخرى ، أخذت إحدى المناشف ومزقتها إلى قطعة صغيرة إلى حد ما. " اسمعني ، يجب أن أفعل شيئًا مع هذا الجرح " قلت.

نظر إليّ للتو ، بدون تعبير ، حتى شفتيه جافتان ، أخذت ذراعه وبدأت في خلع القميص الذي كان يرتديه ، دون أن أمنعه من التجهم ، فقط عندما أزلت القميص المليء بالدماء ، بدأت الدماء في التدفق من الجرح مرة أخرى ولكن بقوة أقل من ذي قبل.

خذ الإبرة والخيط ، فهم جيمين ما كان عليه فعله لأنه أمسكني بيده الجيدة لإيقافي " أنا آسف ولكن لا يمكنني ترك الجرح هكذا " قلت .

ليس الأمر كما لو كانت الخياطة بطريقة منزلية مفيدة ولكنها كانت أفضل شيء يمكنني القيام به ، وبالمناسبة ، لم يكن لديه ما يطهره جيدًا ، بخلاف زجاجة الكحول تلك.

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن