بدأ فصل الخريف البارد قبل بضعة أسابيع ، الشوارع تغتسل ببعض الزهور والأشجار الملونة بأوراقها القديمة بالفعل.
لقد أحببت هذه المكان أكثر من العيش في سيول وهذا هو السبب في أنني أود البقاء هنا لوحدي لبضعة أيام.
قالت والدتي "جيمين ؛ عزيزي ، ساعد والدك في وضع هذه الحقائب في السيارة "
أومأ جيمين "حسناً...." أجبت بشكل طبيعي ، تركت طبقي من الحبوب نصف مأكولة وتوجهت إلى المدخل لمساعدة أبي.
كان والداي يذهبان لزيارة أجدادي من جهة أمي ، الذين يعيشون في بوسان ، منزلنا القديم.
على ما يبدو جدتي في حالة صحية سيئة للغاية ، لذلك قرروا زيارتها ، أرادوا مني أن أرافقهم بما أنني ابنهم الوحيد ويخشون أن يحدث شيء ما لي.
ولكن بعد أيام من ألتوسل بوالدتي ، تمكنت من البقاء في المنزل ، "لا تبالغ بحمل الحقائب يا بني" قال لي أبي بينما كنت أحمل حقيبتين " لا بأس...لا عليك يا أبي" ...
كنت أعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي ، وأنا من النسبة صغيرة من السكان الذين يعانون من هذا المرض ألشديد ، وهذا هو السبب في أن والديّ مفرطون في الحماية للأسف أنا ابن أمي وأبي في الثامنة عشرة من العمر.
بعد نصف ساعة عندما أنهى والداي من تحضيرهم أخيرًا ، خرجت معهم لأودعهم قبل مغادرتهم.
" حبي ، هل أنت متأكد أنك ستكون بخير؟" كانت والدتي تبالغ كثيرًا ، لكن هكذا كانت معي ، بكل شيء ، حتى في أصغر المواقف.
"سأكون بخير أمي ..." ابتسمت لها ، في محاولة لجعله تهداء قليلاً على الأقل.
قال والدي وهو يضع يده على كتفي "اتركيه يا امرأة ، سيكون بخير ، إنه رجل. أنت مسؤول عن المنزل ، اعتني به ، هل سمعتني؟ " أومأت .
" حتى إذا حدث شيء لا تنسى الاتصال بنا ، سيكون هاتفي الخلوي دائمًا معي لأي شيء طارىء "
ضحكت لأنني سئمت من مثل هذا المشهد ، إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لرحلة صغيرة ، لا أريد أن أعرف كيف سيتصرفون عندما أدخل الجيش.
بمجرد أن ركبوا السيارة ، لوحت لهم ،وعندما رأيت السيارة تدور حول المبنى ، دخلت المنزل ، لم أستطع إلا أن أتنفس الصعداء.
أنت تقرأ
يوميات موتى [YM]
Misteri / Thrillerفي وجود فيروس جديد يروع العالم بارك جيمين ، شاب لديه مشاكل عديدة ، يحاول البقاء على قيد الحياة في عالم محاط بالأموات. كان سيقاتل جنباً إلى جانب مع عدد قليل من الناس الذين يرافقونه ، في اليوم الكارثي حيث بدأ كل شيء يحارب من أجل البقاء في هذا العالم...