2

1.8K 129 60
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







الاقتراب من الموت يدفعنا لنكون أكثر جرأة في مواجهة حياتنا، الموت يستنهض صور الحياة بداخلنا.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

هذا لا يمكن أن يكون حقيقياً ، أردت أن أصرخ لكن صوتي لم يخرج ، وفي محاولة منهم لإدراك ما كان يحدث ، بدأت أتحرك بين أذرعهم لكنهم لم يستديروا ، لقد شدوني أليهم بقوة.

"ما خطبك جيمين؟ ابق ساكناً! " قال لي تايهيونغ. لاحظت مدى اقتراب هذا الظل الآن ولم يكن ذلك جيدًا على الإطلاق وفي حالة من الذعر ، أخذت ألقليل من الهواء قدر أستطاعتي.

تلعثم جيمين " تت...تايهيونغ الباب " بالكاد صرخت في وجهه.

لكن كان كافياً لكلا الطرفين لتحويل أنظارهم ألى الباب، ويمكنني أن أرى كيف اتسعت أعينهم من الدهشة.

ثم بدأ صاحب هذا الظل في ضرب زجاج الباب ، مما تسبب شيئًا فشيئًا مع كل ضربة قوية بتكسر الزجاج .

فأنزعج الغريب " تباً ".

"ماذا سنفعل!" سأل أعز أصدقائي بيأس.

تمتم الغريب: "السيارة".

قال تايهيونغ "ماذا؟ " انتهى الزجاج من الانكسار ، واتكأ ذلك الرجل أو أيا كان ، ولقد ركله الغريب لتوه .

الآن نحن الثلاثة كنا أكثر من يائسين لكن الاختلاف هو أنني لا أستطيع قول أي شيء.

" اللعنة السيارة بالخارج! إنها لك ، أليس كذلك!؟ " أصر الفتى ، عندما رأى كم تبقى ليدخول هذا الوحش.

"نعم! لكن ... لا أعرف كيف أقود السيارة! "

" فقط أعطني المفاتيح اللعينة! "

سأله تايهيونغ "لا بأس ، لا بأس ، ساعدني في ذلك وسأبحث عنهم!" أمسك بي الغريب ، بينما قام تايهيونغ بالبحث في غرفة المعيشة بسرعة ، وكان يائسًا إلى حد ما.

لكن لم يكن عليه أن الا أن ينظر أبعد من ذلك ، كانت المفاتيح معلقة بالقرب من الباب ،رأيتة بدأ يقترب أكثر فأكثر ،كان قريبًا جدًا من هذا الشيء ، كنت خائفاً ، لم أعد أهتم إذا لم أتنفس ولكني لا أستطيع رؤية تايهيونغ يموت.

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن