12

311 32 91
                                    

ارتجفت ذراعي وأنا أحاول أن  أمسك يونغي الذي كان  فاقدًا للوعي تمامًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ارتجفت ذراعي وأنا أحاول أن أمسك يونغي الذي كان فاقدًا للوعي تمامًا.

أغمضت عيني وصليت بقوة ، شعرت أنني على حافة الهاوية ، منتظراً موتاً بطيئاً وقاسياً.

كان القمر قد اختبأ بين السحب وبدت عيناي وكأنها تستسلم للظلام.

الظلام الذي جعلك تشعر بأنك محاصر ، صغير ووحيد ، بينما ترافقك الهدير الجهنمي للوحوش الحقيقية.

وبغض النظر عن أي ضجيج ، كان كل ما علي فعله هو الانتظار في حالة من عدم اليقين ، مع صلاة ناعمة ليوم آخر من الحياة ، بينما كنا على بعد أمتار فقط من التهامنا.

أبقى شيء واحد يزعجني ويذكرني بوجودنا ، كان التوتر والخوف يقتلانني ، بينما كان الشخص الذي أحببته فاقدًا للوعي والشيء الوحيد الذي أبعده عن تلك الأفواه الجائعة كان إحدى ذراعي من حوله.

كان الأمر فظيعًا ، أتمنى أن أستيقظ بعيدًا ، وأعود إلى الأيام الهادئة ، أردت أن أعود للماضي لدرجة أنه كان يؤلمني.

بدا أن تنفس يونغي يزداد سوءًا ، إلى جانب صحته العامة ، أردت أن أبكي بلا حول ولا قوة وأنا أغطي وجهه ، وشعرت بأنني أسوأ شخص يحاول إسكات ضجيج تنفسه الثقيل.

حاولت أن أكون حذرًا وألا أغطي فمه تمامًا ، لكن الجهد الذي كان يبذله للتنفس كان يهز المصاب.

لقد مرت ساعات فقط وبدت وكأنها معركة خاسرة ، فمنذ الدقيقة الأولى كان السم قد وضع علامة قبل وبعد على قدمه ، كنت متأكدًا من أنه لو كنت أنا ، ربما لم أكن قد تحملت الكثير ، لكن يونغي كان يفعل ذلك ، كان يعلم أنه بمرور الوقت ، ستزداد حالته سوءًا ولا يمكنه التفكير في أي شيء أسوأ من وضعه الحالي.

لم يكن ينوي الشفاء بالانتظار ، لن يتحسن يونغي في بعد مضي أيام ، ربما كانت الأيام أقلها ، كان الأمل الوحيد لعكس هذا هو الترياق في المستوصف ، الذي ذكره جيهون ذات مرة في خط الإمداد.

كان عقلي يائسًا للغاية من أجل إيجاد حل ، حتى أنه عندما جاءت ذكرى تلك المحادثة ، شعرت بالحرج ، لكنني ممتن تمامًا لمعرفة أن شيئًا ما كان موجودًا ، الآن عرفت ماذا أفعل كانت هناك فرصة لأنقاذ يونغي .

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن