بعد ذلك بعامين ، كانت السماء صافية تمامًا حسب وقتها.كانت الشمس على الجزيرة لطيفة ، كان كونفورتاباي خادعًا بدرجة كافية ،كان يتوهج باستمرار لكنه لم يكن رطبًا بعد.
انتهيت من ربط الحذاء العسكري الأسود وواصلت السير بهدوء على طول أحد الممرات القليلة التي تقطع الغابة عن الملجأ.
كنت أرغب في الاسترخاء وقد اعتدت أن أخطو ألى الغابة والذهاب إليها ، لقد جعلني ذلك أشعر بأنني جزء من هذا العالم وليس كذبة.
كنت أسير بوتيرة مريحة ، أردت فقط أن أمشي قليلاً.
منذ أن وصلنا إلى هنا ، كان لا مفر من عدم الرغبة في الضياع بين الأشجار العالية من وقت لآخر ، لأنه لم يكن هناك شيء آخر نفعله.
كل ما مررنا به كان وراءنا على الأقل لم نود التفكير فيه ، كان كل شيء هادئًا لدرجة أنه كان مرعبًا في جزء معين.
كيف يمكن إيجاد السلام في عالم مدمر إلى هذا الحد؟! بعد كل هذا الكابوس ، كان من الصعب تصديقه والاعتياد عليه ، وفي بعض الأحيان بدا الأمر كله وكأنه مزحة حقيقية.
مرت سنتان وحتى شعري كان أطول بسبب عدم وجود شخص ليقصه ، لم يزعجني ذلك ، لقد قلت بالفعل وداعًا للشعر القصير وأي شيء في المستقبل.
كان من المضحك كيف يمكنني الآن التفكير في شيء بسيط مثل إصلاح شعري.
على الرغم من أن المأوى يوفر كل ما نحتاجه من الحماية إلى السطح للنوم ، إلا أنني لم أستطع الاستمرار في تلك الحياة الجهلة التي وقع فيها العديد من اللاجئين.
كنت أعلم أنها موجودة خارج تلك القضبان ، وعرفتها جيدًا لأنني عشتها ، وقد جربتها وأعلم أن هذه الكائنات ليس لها سيطرة أو قواعد ، ولا يوجد نمط للهجوم وهذا لا يسمح لي بالوقوع فيه تمامًا "حياة جديدة".
بدا لي هذا الشعور أنه في أي لحظة ، لحظة ، سيحدث شيء سيء.
ما زلت منغمسًا في أفكاري ، أصبحت متيقظًا عندما سمعت خطى أخرى ورائي ، لم يكن من الصعب التفريق عندما كان الصوت الوحيد هو صوت الأوراق تتحرك بسبب الريح ، لكن قبل أن أتمكن من الالتفاف وأرى من هو ، كان صوت هذا الشخص قد تقدم لي وغرز في أعماقي في نفس الوقت.
أنت تقرأ
يوميات موتى [YM]
Misterio / Suspensoفي وجود فيروس جديد يروع العالم بارك جيمين ، شاب لديه مشاكل عديدة ، يحاول البقاء على قيد الحياة في عالم محاط بالأموات. كان سيقاتل جنباً إلى جانب مع عدد قليل من الناس الذين يرافقونه ، في اليوم الكارثي حيث بدأ كل شيء يحارب من أجل البقاء في هذا العالم...