16

244 26 74
                                    

تايهيونغ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تايهيونغ

كان هناك تيار لاذع ومؤلم ينتشر على طول عامودي الفقري، وينتقل إلى كتفي وفخذي، وينتهي في قدمي الممتلئتين بالبثور والجروح الغائرة مع كل خطوة إصرار.

لقد قمت بتقيم وضعي، ولكن يبدو أن لا شيء قادر على تخفيف الإرهاق المقزز ألذي غزاني على الرغم من ذلك، أمسكت يدي بيد جيمين بقوة لم أترك جانبه، وربما لن أفعل ذلك رغم التعب.

وبعد أيام طويلة، تمكنا أخيرًا من التقاط أنفاسنا الآن أدركت أن جسدي لن يتحمل يومًا واحدًا آخر من البحث المتواصل الذي انغمسنا فيه.

شعرت بقشعريرة وأنا أتخيل يومًا آخر نستيقظ فيه بعد بضع ساعات من النوم بعد حراسة طويلة محاطة بالظلام وجنون العظمة، نستأنف طريقًا ثقيلًا تحت أشعة الشمس الحارقة فوق رؤوسنا، والجو خانق وحار، مع عطش مجنون ولم يكن راضيًا عن المشروبين الوحيدين الذين يمكننا شربهما. 

كل هذا بلا اتجاه واضح، بلا نهاية تدفعنا، مجرد أمل أعمى في اللقاء مرة أخرى.

لقد برزت عواقب دفع أجسادنا إلى أقصى الحدود الآن بعد أن أصبح بإمكاننا رؤية القليل من الضوء في نهاية النفق. 

لم أصدق أنه حتى بعد أن قبض علينا القرويون ولم نخرج سالمين تمامًا، تمكنت أنا وجين من اجتياز الرحلة ، ولم نفكر في التوقف، ولم يفكر أحد في التعافي والشفاء، فقط في الاستمرار.

كانت قوة الجميع في الحضيض، وهدأ الأدرينالين، وأصبحنا الآن نشعر بأن كل الجهد الإضافي يقع علينا جميعًا مرة واحدة ، كنت خائفًا من الاعتقاد بأننا ضعفاء حقًا في الوقت الحالي.

لكن الشعور بيد جيمين الناعمة بين أصابعي جعل الأمر يتوقف عن كونه حلمًا، ويجعل كل شيء حقيقيًا ،  لقد جعلني أشعر ببعض الراحة، راحة أخبرتني أن الأمر كان يستحق كل هذا العناء. 

كان هناك دفء على جلده، على الرغم من عينيه المغمضتين مع تعبير دائم عن الألم والخوف، وحتى تنفسه غير المنتظم قليلاً.

على الأقل كانوا دليلاً على أنه كان على قيد الحياة.

لقد نجا، وقد نجونا جميعًا، ولم يكن من الممكن أن يتم التعتيم على هذه الحقيقة ، لقد فوجئت عندما دخل جين مع تشان والذين استنتجت أنهم إخوته، وجاء جونغكوك وفتاة صغيرة أيضًا في الخلف. 

يوميات موتى [YM]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن