جلست ايونا على مقعد الانتظار في احدى المجمعات التجاريه
كان فيديو هو من يحمل اكياس مشترياتها الثقيله ، على الرغم من انه بالنسبه له فهي حقاً ليست ثقيلهقالت ايونا له ببعض الغرور: اه .. اشعر بالعطش ايمكنك ان تحضر لي شيئاً ما ؟
قال فيديو بينما يشير للمشتريات بضجر: سأضعها اولاً في السياره ، مالذي تريدين شربه ؟!قالت ايونا مع ابتسامه: قهوه مثلجه او حليب مثلج .. شئ بارد رجاءاً
قال لها فيديو بمزاح: سمعاً و طاعه !ثم اعقب ذلك ذهابه و بقاء ايونا بمفردها ، اخرجت الاخيره مرآة صغيره من حقيبتها و اخذت تنظر لنفسها .. اه انها بحاجه لتعديل الآيلاينر مره اخرى !
كان عليها بالفعل ان لا تجازف بإستعمال نوعيه جديده في موعدها الاول ، ما ادراها ان كانت جوليا قالت انه ممتاز ؟! لربنا لائمها لكنه حتماً يسبب مصائب لأيونا !نهضت من مكانها ثم اتجهت لحمام النساء حتى تأخذ راحتها ..
عندما دخلت ، فوجئت بإمرأتين لم تتوقعهما
سيرين و ساندي !!!
و هاهي الكاتبه تقوم بعمل مصادفة عجيبه مقصوده اخرى ..حاولت ايونا تجاهل الموقف و اتجهت نحو المرآة لتعدل مكياجها ، حسناً لما كانت المرآة واحده كبيره ؟! ايتها الكاتبه هذه صدف مبالغ بها !!
لم تتمكن ايونا من اخفاء ارتباكها لكنها حاولت جاهدةً فعل ذلك .. من اجل ماذا ؟!
من اجل ان تخفي هويتها ؟! بالطبع لا ! لقد كان من اجل ان تتمكن من رسم الآيلاينر بصوره صحيحه !بعد ان اغلقت ايونا القلم الخاص بها ، فجأة تحدثت سيرين مع ابتسامه راقيه: انتي ، الفتاة من المطعم سابقاً صحيح ؟!
نظرت لها ايونا بتعجب من المبادره ، لكنها ابتسمت و وافقتها مسرعةً: اجل ، و انتما ايضاً كنتما هناك اليس كذلك ؟!ازداد حديث سيرين رقياً بينما تقول بضحكه: اوه اجل ، جميل انك تذكرتنا .. اذكر انك كنتِ مع ابن اسرة روبرت المشهور ، هل انت خطيبته ؟!
اجابتها ايونا بإبتسامه نافيه: لا .. نحن مجرد حبيبين ، ليس هناك شئ رسمي في علاقتنا
اومئت سيرين بتفهم: هكذا اذاً .. تبدوان ملائمين للغايه لبعضكما ..
اجابتها ايونا برقي: شكراً جزيلاً ، و ماذا عنكما ؟ خطيباكما ؟!سيرين نفت ذلك لنفسها بسرعه: انا لا .. انه حبيبي فقط ، بينما هي ( تشير بإتجاه ساندي ) فنعم هو خطيبها حفلتهما الرسميه على مقربه
تعجبت ايونا ثم قالت: اوه مبارك !
ابتسمت ساندي ثم قالت: شكراً لك ..سيرين عرفت عن نفسها متأخراً مع بعض الغرور: بالمناسبه ، انا سيرين اداغاكي و انتي ؟!
تظاهرت ايونا بالتفاجئ ثم قالت: اسرة اداغاكي ؟ اظنني سمعت بهذا الاسم سابقاً ، ان لم تخني الذاكره في فرنسا ؟!
سيرين اجابتها: اجل ... معك حق ، متفاجئه انك تعرفين بهذا
ايونا مع ابتسامه لطيفه: سعيده بمقابلتك ، انا ايونا الڤايوس .. و الانسه هناك ؟
تفاجئت الاثنتان بسرعه .. الڤايوس ؟! ياله من اسم ذو وقع ثقيل على الاسماع
أنت تقرأ
Juliet- School of Excellence
Mystery / Thrillerمدرسه جولييت ... مدرسه خاصه بالنخبه من الطلاب صُنِفت كأفضل مدرسه في العالم لا يدخلها الا من امتلك موهبه قل نضيرها جميع هؤلاء العباقره اجتمعوا هناك و المدرسه لم تأل جهدا في جعلهم يتشاجرون على المراتب الأولى عالميا و لكن ، ليس جميع طلابها يصبحون...