The practical programe -4-

885 110 104
                                    

ض ....... ضخم !!!!!!!!!
كم مضى من الوقت منذ استبدل والده قصر الاسره الرئيسي ؟!!
كانت اسرتهم في البدايه تعيش في فرنسا و الان انتقلوا الى روسيا و لكن ..... اليس هذا القصر مبالغاً به ؟!!!

وقف ميكال و هو يرتجف امام ذلك القصر الجبار جداً ..
لقد نزل للتو مع والده من سيارة الليموزين بعد ان تخطو البوابه الاماميه .. لم يكن يعتقد ان والده عندما قال "عشاء" كان يقصد في قصر الاسره ..

والده لطالما كان من ذلك النوع ... انه جاد و انحيازي جداً و يحب مصلحته
يشبه .... ايان ؟ اليس كذلك ..
انه مستعد حتى للتحالف مع الشياطين من اجل مصالحه ..
متشابهان للغايه ~

لحق ميكال والده ببعض الانزعاج من هذا المكان الكبير للغايه ...
"ان كان لديك كل هذه الاموال ، لما لا ترسل لعمتي نقوداً كافيه ؟"
احمق ...
هذا جل ما دار بعقل ميكال .. تنهد بعدها بعدم حيله
هو يعلم كم ان اسرته جماعه من مهووسي الاموال ...

عندما وصلا بوابة المبنى .. استقبلها الخدم الذين وقفوا بتنظيم على شكل خط من كلا الجانبين ..
احنوا رأسهم قليلاً لتحية رئيسهم الذي عاد للتو ... في بداية الخط ... رئيس الخدم "كيم  جوبز" القى التحيه بأدب: مرحباً بعودتك سيدي ، اتمنى انك حضيت بيوم جيد ...

خلع والده سترته الثقيله ليعطيها لرئيس الخدم بينما يقول: هل تم تجهيز العشاء ؟!
اجابه كيم برزانه: بالطبع سيدي ، كل شئ جاهز تماماً و نحن ننتظر اوامرك ..

اكتفى جوزيف ( جوزيف فريدريك هو اسم والد ميكال ) بقول كلمه واحده: ممتاز ..
ثم اردف بعدها مشيراً لميكال: لدينا ضيف الليله احسن استقبالها

يال سخريه القدر ، الان ميكال قد اصبح ضيفاً في منزل عائلته ..
حسناً ، ليس و كأن ميكال لا يعرف رئيس الخدم ... فقد كان هو ذاته من يوم كان ميكال يعيش في منزل عائلته

"هل ينبغي ان اقول لقد مضى وقت طويل ؟؟ ام اتصرف كسيد محترم ؟؟؟"
فكر ميكال في احتمالاته بسرعه ... لكن قبل ان يقول اي شئ القى رئيس الخدم التحيه ل "الضيف" مع ابتسامه: مرحباً بك سيدي الصغير .. لقد مضى وقت طويل للغايه منذ رأيتك اخر مره لقد نضجت حقاً ..

لم يكن معروفاً بالضبط ما هو السبب الذي جعل اسرة فريدريك تقوم بنفي ابنها الاكبر .. اساساً لم يكن معروفاً للغايه ان اسرة فريدريك تملك صبياً منذ ان ميكال قد انفصل عن اسرته منذ مده طويله ..

لم يظهر ميكال اي ابتسامه ترحيبيه .. فقد كان يشك بصدق كلام كيم كما و انه كان لديه بعض التوقعات حول كون كيم على علم بسبب طرد ميكال من اسرته ..
لذا قال بهدوء: بخلافي .. لا اظنك تغيرت بتاتاً ، مازلت تبدو كشخص مزعج .....
ربما قد تلقى كيم ضربه مبرحه على جبهته اثر الرد الفظ الذي القاه ميكا على مسامعه

Juliet- School of Excellenceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن