البارت 36 "محاباة الانتقام"

1.1K 130 191
                                    

ركضت كدنز بأقصى سرعتها نحو موقع الشجار و تبعتها سيرين بحيره ..
عندما وصلت للمكان المنشود .. تنفست الصعداء و اخترقت الحاحز البشري المحيط بمنطقة الشجار

من حسن الحظ .. فيديو كان قد تدخل قبلها و اوقف الاثنين .. بوصفه مساعداً لرئيس مجلس الطلبه ..
كبل فيديو ذراعي ايرين بإحكام .. بينما الن كان يمسك روميو
تعابير المتسببين بالشجار كانت جامحه .. من دون ذكر ان اثار الضرب واضحة على مظهرهما العام

كان الاثنان يكافحان للتحرر من قبضة افراد الرئاسه .. و قد رسمت على وجهيهما تعابير ملتهبه و غاضبه جداً ..

تدخلت كدنز بصوت عالي: مالذي يجري هنا ؟؟!!!!
كانت كدنز حقاً متفاجئه من ان الشخص الذي بدأ الشجار كان روميو .. من بين جميع البشر روميو كان من بدأ الشجار ؟؟!!
لقد اعتاد على كونه هادئ و منعزل .. مالذي جرى بحق الجحيم ؟؟
نظرات الارتباك و الحيره غطت على ملامحها

فيديو كان قد استاء و عبست تعابيره عند سماعه لسؤال كدنز شديد الغباء .. بحق ، تسأل مالذي يجري ؟؟ لا ، لا شئ يجري فقط طالبان يضربان بعضهما البعض لغرض المتعه .. لا شئ كبير في الموضوع
الا ترى هذه الفتاة ما امامها حقاً ؟؟

بعد ان ادرك المتهمان ان ثلاثه من اعضاء الرئاسه قد اجتمعوا ، كان من الصعب البقاء في حالة هيجان و الاستمرار في الرغبه بالقتال ..
خف وثاق فيديو و الن و سرعان ما حررا ايرين و روميو من الاسر

كدنز تنهدت بإرتباك ثم قالت بنبرة امر: الاولويه الان لسلامة الطلبه ، فاليذهب الطالبان المتشاجران للمشفى و بقية التلاميذ ليتفرقوا عن المكان و رجاءاً بدون احداث جلبه ، اريد ايضاً بعض المتطوعين ليعلموني بما حدث بالتفصيل ..

اخذ فيديو كل من روميو و ايرين للمستوصف الطبي القريب .. بينما اخذت كدنز تلميذاً من نوڤلس و فتاة من جولييت للتحقيق بشأن الحادثه ..

"في مكتب كدنز"

جلست كدنز على كرسيها الدوار خلف المكتب الخشبي ..
كانت تمعن النظر بالشاهدين الذين يقفان امامها
اعطت تصريحها لها قائلةً: من سيبدأ ؟

تحدث فتى نوڤلس اولاً: انا سأفعل ..
اومئت له كدنز ثم اخذت تنصت لكلامه .. لم يكن هناك اختلافات بين كلام التلميذين سوى بعض الاشياء التي لاحظها احدهما و الاخر لم يفعل ..

كان الشهادات مليئه بالغرابه و الالغاز ..
سيرين انتهت من كتابة ملف ما ثم نهضت من فوق الاريكه الجلديه و قالت لكدنز: اذاً لقد دونت كلامهما و الحادثه و سأرسلها لرئيس مجلس الطلبه .. بما ان هناك مدرستين في مكان واحد و ان الشجار دار بين طالبين من مدرستين مختلفتين ناهيك عن ان هناك علاقه تربطهما في خارج المدرسه ايضاً .. قدمت طلباً بأن يتم ذكر المسأله في الاجتماع الاسبوعي لفض المشكله و ضمان عدم تكرارها ..

Juliet- School of Excellenceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن