نزلت ايونا من على الدرج الى الباحه السفليه ، حيث تواجد فيديو بإنتظارها
كانت ايونا ترتدي فستان زهري اللون ، اسفله جوارب طويله بلون البشره .. معها حذاء ذو كعب عالي بلون الفستان عالي الرقبهارتدت قلاده ذهبيه بسيطه مرصوصه حول الرقبه ، و بعض الاكسسوارات هنا و هناك
تركت شعرها منسدلاً مع قليل من الزينه ، و كانت تمسك بيدها الحقيبه العصريه ذهبية اللون
كانت تبدو تحفه فنيه فريده من نوعها حقاً ! و مظرها يعطي طابعاً مختلفاً عن تصرفاتها ...فيديو كان ينتظرها في باحة الدرج ، ارتدى بنطال جينز باللون الازرق ، قميص رمادي اللون و ستره كحليه طويله نسبياً و مغلقه .. مع حذاء رياضي باللونين الكحلي و الابيض ..
مجدداً !! كيف له ان يكون بهذه الوسامه بدون اي تعب ؟؟؟!!! ناطحة السحاب اللعين هذا !!!!نظر فيديو لأيونا بعيون مسحوره ... اكملت هي نزولها الى ان اصبحت بجانبه ، قالت له مع ابتسامه: انا جميله صحيح ؟!
اشاح بعينيه عنها مع وجنتين محمرتين قليلاً بينما يقول: تجعلينني اشك انك ايونا ..!
ايونا همست بغضب: ايها الوغد الارعن 💢💢💢 !!نتيجة المباراة
ايونا - 2
فيديو - 3قال فيديو بينما يتوجه صوب المرآب: اذاً ؟ هل نذهب ؟!
ابتسمت ايونا ثم تبعته: بالطبع ..كان الجو هادئاً و ثقيلاً في السياره .. من توقع ان يكون هذا الوعد الذي قطعاه في المدرسه هكذا ؟!
كانت ايونا محرجه بعض الشئ .. حسناً هي كانت دوماً تخرج مع الصبيان لكن هناك شئ مختلف هنا !!!
بحق لما تشعر بكل هذا الاحراج !!!!؟؟؟فيديو بخلافها كان هادئاً للغايه .. عيناه العسليه المركزه على الطريق ساحره بحق ، هنا استجمعت ايونا شجاعتها ثم سألت: فيديو ..
قاطعها فيديو بنبره حاده نسبياً: لوكاس .. لا تنادني بذلك الاسم علناً
تنبهت ايونا ثم قالت معتذره: اسفه .. المهم اردت سؤالك ، كيف تبدو بهذه الوسامه من دون تعب ؟!هز فيديو كتفيه بلا مبالاة ثم قال: من لا يهتمون بالشئ دائماً يحصلون عليه بسهوله اكبر من الذين يهتمون به ، اليس كذلك ؟!
قالت ايونا بخيبه: معك حق ...
لقد كانت حقاً تتوق لسماع تعويذه سحريه او طريقه سهله ليصبح الانسان وسيماً .. هذا سيكون عوناً كبيراً !
بطبيعة الحال ، كان هناك ناكر للنعمه سابقاً يكره وجهه الوسيم ، جاكس بوتر .. اين هو الان يا ترى ؟!
ذلك اللوحه الفنيه الخارجه من عضر النهضه !! كيف يكره كونه جميلاً ؟؟!! ناكر للنعمه حقاً ..
أنت تقرأ
Juliet- School of Excellence
Misterio / Suspensoمدرسه جولييت ... مدرسه خاصه بالنخبه من الطلاب صُنِفت كأفضل مدرسه في العالم لا يدخلها الا من امتلك موهبه قل نضيرها جميع هؤلاء العباقره اجتمعوا هناك و المدرسه لم تأل جهدا في جعلهم يتشاجرون على المراتب الأولى عالميا و لكن ، ليس جميع طلابها يصبحون...