The practical program -1-

1.2K 128 118
                                    

"شكراً جزيلاً لإجتماعكم و تلبيتكم ندائنا اليوم .. ايها الطلبه و الطالبات من كلتا المدرستين .. ادعى آرين موغان الوكيل المباشر لراعي الحدث الرسمي السيد "X" . جمعناكم اليوم هنا من اجل التحدث عن النشاط الذي سمع اغلبكم به "البرنامج التدريبي" بالتوافق مع الكثير من الوكالات حول العالم ، سيتم ارسال طلبتنا ليقضوا اسبوعين كمساعدين لشخص معين في وضيفته .. وضيفة هذا الشخص ستحدد استناداً على ما قدمتموه حتى الان في بحثوكم الخاصه بالتخرج . من يفشل في تخطي المعاير المطلوبه لرئيسه في وظيفته الجديده فسيتوجب عليه حزم حقائبه و ترك المدرسه رسمياً  .. جميع القوانين مع اسماء و مواقع الوكالات الخاصه بكل تلميذ سيتم ارسالها الى جهازه الخاص .."

القاعه التي في مؤخراتها تواجد الوكيل واقفاً على المسرح المغطى باللونين الذهبي و الاحمر .. تم تزيين جدرانها باللون الذهبي و علقت عليها مصابيح الزينه الحمراء
تم تغطيت الارضيه بالسجاد الاحمر و عليه اصطف الطلبه بتنظيم و كأنهم عساكر مسلحه
اطلت الثريات من الاعلى بزينتها الخلابه و اجهزت التكيف لطفت الجو الذي اصبح ساخناً نتيجة تواجد هذا العدد الهائل من التلاميذ في مكان واحد ..

عم الصمت و الصدمه تعلو وجوه الطلبه عند سماعهم بخبر الطرد المحتوم ..
اكمل الوكيل بنبرته الجاده و الرزينه
"تمنياتي لكن بالتوفيق و النجاح في هذا النشاط .. شكراً على استماعكم"
اختتم عبارته ثم غادر المسرح الى خلف الكواليس

بينما تعالت الصرخات من التلاميذ حول الحدث الجديد الذي وقعوا فيه
الن: اللعنه ! الا يمكن لهذه المدرسه ان تكف عن نشاطاتهاالسخيفه ؟؟ مازالت اثار المهرجان معلقه على جسدي .. بهذا الحاله قد تظهر علي التجاعيد مبكراً !

Juliet- School of Excellenceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن