في غرفة المراقبه ..
وقفت اصغر مشرفه الانسه برنت و بجانبها رئيسة البعثه السيده لوين ..برنت: اذاً ما رأيك بهم ؟
لوين: لقد طلبت مني السيده رولينا ادوارد ( جدة كدنز ) ان اهتم بهذه البعثه قائلةً انها مليئه بالمواهب التي يجب رعايتها و لكن ...
اكملت بهدوء شديد: انهم كالروبوتات تماماً ! من الاختبارات التي وضعتها لهم استطيع القول انهم مواهب نادره كجواهر وجدت في اعماق الارض ليس لها نظير و لكن المشكله في هذه الجواهر هو انه لا يوجد من يود ان يحولها الى اكسسوارات و يصقلها جيداً ! انهم بلا اهداف كل واحد منهم اكتفى بصقل مهاره واحده و ترك البقيه من دون شئ على الرغم من معرفته ان الكثرين يتمنون ان يحضوا بواحده من هذه المواهب التي يملكها هو .. من دون هدف يصبون الى تحقيقه لن يمتلكوا شخصيه جيده و من دون شخصيه لن يوجد مكان للانسان في المجتمع .. يضنون ان مستقبلهم منحوت مسبقاً بسبب اسرهم التي تجبرهم على وراثة اعمالها و لكن .. اليس من المفترض ان ينعم كل انسان بالقدره على اختيار الطريق الذي سيسلكه ؟ لقد نسوا انهم ولدوا احرارا و اكتفوا بالنظر الى اسوء الجوانب في معيشتهم ، حقاً ان الطبيعه عادله للغايه .. فعندما يولد شخص بمواهب يحسده الاخرون عليها يكون لديه مشاكل اخرى تجعله يكره ولادته من الاساس ....
برنت: و من نجح منهم الان في الاختبار ؟
لوين: اول من نجح كان الفتى الذي ارهق لأبعد حد ممكن بالركض و عندما خرج من الكهف لم يغفل عن اي تلميح صغير و تمكن من تحليل الوضع بسرعه فائقه و اعلم رفاقه به .... رامي هارتن يمتلك مقومات قل نظيرها حقاً !
برنت قامت بشطب اسم رامي من قائمة الاسماء التي تمسكها بيدها ثم قالت: من ايضاً ؟
لوين بإبتسامه: فتى تمكن من حل مجموعه من الاحاجي المعقده التي يعجز عن حلها حتى كبار العلماء .. و حتى مع القيود التي وضعت عليه لم يتردد و لم يخف بتاتاً على الرغم من كون المهمه تهدد حياته من كل جانب اول ما فكر فيه هو كونه قائد لكل المتواجدين و قام بتشجيعهم و لم يسمح لأدنى خوف بالتسلل اليه .. ايان ادوارد ارادته من حديد حقاً ...
برنت: ماذا عن الطالبه مايا موركا ؟ لقد ابهرتني حقاً .. ظننت اني اخذت كل التدابير اللازمه ضد قدرتها و لكنها تمكنت من التغلب علي
لوين: كنت على وشك ان اجعلها تنجح و لكني تراجعت ، اكثر طالب يملك مناعه ضعيفه بين كل المتوجدين على الجزيره في مايا ، رغم ذلك هي لم تستطع استغلال هذا الامر كما فعل هارتن .. لذا لا يمكنني عدها من الناجحين .. الا ان تظهر شئ يؤهلها للنجاح
أنت تقرأ
Juliet- School of Excellence
Mystery / Thrillerمدرسه جولييت ... مدرسه خاصه بالنخبه من الطلاب صُنِفت كأفضل مدرسه في العالم لا يدخلها الا من امتلك موهبه قل نضيرها جميع هؤلاء العباقره اجتمعوا هناك و المدرسه لم تأل جهدا في جعلهم يتشاجرون على المراتب الأولى عالميا و لكن ، ليس جميع طلابها يصبحون...