اول ما وصلو للحوش وطبعا ساره كانت متنرفزه ... ساره :ايوب شن هادا يلي صار اليوم فهمني ....ايوب:ساره بالله عليك خليني توا خلي نمشي ندوش ريحتي دخان .... ساره :فهمني وبرا دوش .... ايوب :انتي متكنطيه توا وكانا بنتناقشو بنتعاركو خلي ندوش ع الاقل تكوني هديتي ..... ومشي ايوب وساره ماقالتش وﻻ كلمه ....
خش ايوب دوش ولما طلع لقي ساره قاعد متكنطيه جي بيكلمها ناضت ... ايوب :تعالي يا مهبوله بنكلمك .... ساره: مهبول بروحك اني خاشه بندوش .... ايوب : ههههه باهي دوشي وتعالي ..... ساره : مش هنجي ...... ايوب قعد يضحك ...
بعد ما طلعت ساره من الدوش وهيا تمشط في شعرها جي أيوب ....ايوب :شن الحلوه قاعده زعلانه .... ساره :ماتقربنيش امشي مش الشرع حلل اربعه وانتو زمان كنتو تحبو بعض .....ايوب :هههههه والله ماك عاديه وانتي متنرفزه هيا قالت هكي باش تنرفزك وموضوع كنا نحبو بعض هادا صف خامس كنت صايع قبل وقتي حبيت بنات خالاتي كل ههههه ..... ساره: هاهاها مبسلك ..... ايوب :ههههه والله ماعندي الروح معاك وانتي متنرفزه المهم توا رضيتي .... ساره قعدت تشوفله .... ايوب :ﻻﻻ ماتشوفيليش بالعيون الخضر الحلوات هادو .... ساره : هههههه فالح لسان مايطلع منك ..... ايوب :طيب فينا ضحكتي باهي هيا تعالي ديرينا شاهي مليح نكسدو عليه ......
مر الوقت وروحو خوالها من فرانسا ومشت باش تزورهم .....
خشت ساره ولقت خالتها سلمت عليها وخشت شافت جدها وخش ايوب سلم .... ساره كانت اول مره تشوف صغار خالتها ع الحقيقه وقعدت تلعب معاهم .... خالتها : شن يا ساره مافيش بيبي فالطريق ... ساره : ﻻﻻﻻﻻﻻ مزااااال يا خالتي اللطف خلي نعيش شبابي ..... خالتها : عيشي يا بنتي والله من اول ما يجو يهبلو الواحد ..... ساره :ههههه ﻻ عاد صغارك هادين ماعندكش حق اماﻻ وين ماما و اميمه ... خالتها :وفاء مشت تصلي وامي خشن بتغير ..... المهم هما يهدرزو خشت ام ساره .... ساره نقزت طول وحضنت امها ومعاش طلقتها .... ساره :ماما استاحشتك تعالي عيشي معاي وماتصكريش راسك بالله عليك ... ام ساره : والله يا بنتي الحوش فاضي بعدك كلتني الغوله ....ساره :قداش مره ترجيتك تجي عندي ﻻكن ماتسمعيش .... أم ساره : ﻻﻻ اهو بنرجع نعيش فحوش بوي نونس امي ايه قوليلي شن جو ايوب .... ساره :مليح ايوب شن مزال يبي مدامه واخد بنتك ههههه ..... المهم قعدو يهدرزو وجي الليل وجي ايوب المهم مشو لحوش العيله ولقو ..............
يتبع
أنت تقرأ
ساره و ايوب
Romanceقصه علي فتاه خسرت بوها وقعد عمها مسؤول عليها وﻻكن كان حقير جدا فالمعامله معاها ومنعها من القرايا وكان كل شي بالجميل وقرر يزوجها شخص اكبر منها بهلبا ﻻكن نصيبها كان عكس هكي (القصه باللهجة الليبية)