هوا قاعد يتكلم اتصلت امه ..... ام ايوب : الوو ...ايوب : اهلين امي كيف الحال ..... ام ايوب : باهي الحمد الله كيف حالك انت .... ايوب : تمام بخير ....ام ايوب : في موضوع بنقولك عليه ﻻكن مش فالتلفون ....ايوب: انشاء الله خير .... ام ايوب : امتي ماتفضا تعالالي توا ....المهم بعد ما صكرو ....ساره:ايوب شن تبي امك ....ايوب: قالت طلع شن تبي تقولي .....ساره:مالمحتش وﻻ هكي ....ايوب: ﻻﻻ ..... المهم طلع ايوب وساره قعدت تفكر كيف تخلي ايوب ما يمشيش لامه ....المهم ضمت الحوش وخشت للكوجينه دارت بيتزا ومكرونه باشاميل وطاجين وسﻻطه مشويه ودارت كيكه بارده ...خشت دوشت ولبسه ققطان احمر حلو ومكياج ع السريع كحل ومسكره وبلش وفتحت شعرها ....اتصلت بي ايوب .... ساره: ايوب تعالا بسرعه لقيت روحي داخه فالكوجينه شكله عندي السرطان :'( [وعلي اساس من صوتها مريضه ].... ايوب : شن دقولي غير شن صار اهو جاي هي .... خش ايوب ولونه متغير مخلوع ..... لقي الحوش بخور وجو وطلعت هيا .... ايوب قام حاجبه ....ايوب : مش مريضة وبتموتي وسرطان ....ساره : ههههه باش نخليط تجي .....ايوب : في مليون طريقه غير الطريقه هادي ....ساره : باهي بﻻ تكشيخ هيا عازماتك علي غدي دلع ....ايوب: مانبيش نتغدا ....شداته ساره كن ايده تي هيا تعالا بﻻ دلع ....خداته ومشو قعمزو ياكلو ....ايوب : شن ماكله ودلع وانتي طرف وطارحه ....ساره: شن قبل مجوعاتك وﻻ قبل مش طرف .....ايوب: ﻻﻻ عاد خلينا حلوين انتي من يوم يومك طرف وتهبلي واني نحببب....وقطع عليهم تلفون ايوب امه تتصل ....ساره: ايح توا وقتها .....ايوب : الووو ....ام ايوب : وينك يا ولدي ... ايوب : في حوش ولد ياام خوه مداير حادت ....
ساره : ولد ها .....ايوب : ايه امي شن كنتي بتقوليلي بكري .... ساره ناضت من علي الطاوله ...ام ايوب : خالتك بترجع تعالا باش تسلم عليها ....ايوب : اه خالتي احﻻم اوكي ماشي ... وبعد ما صكر ... ايوب : خالتي تحﻻم بترجع ...ساره حضت ايوب وقالت :واخييييرا الحمد لله ..... المهم مشيت ساره غيرت ومشو لحوش احﻻم .....
قعدو هدرزو شويه وبعدين ايوب كلم ساره وقلها هيا ...احﻻم : وين يا ولدي خليك .... ايوب : ﻻﻻهوا هداكا يا خالتي اصلا ساره عندها دواء..... احﻻم : مش هتموت لو ماخداتاش اليوم ....ايوب : ﻻ عاد الدواء ﻻزم منه هي توصلي بالسﻻمه ....ساره : توصلو بالسﻻمه ...هدي : ردي بالك تنخطبي تاني بس هههههه .... وطلعو ساره وايوب لما ركبو السياره ....ايوب : شن تقصد هدي ... ساره قالت ........... يتبع
أنت تقرأ
ساره و ايوب
Romanceقصه علي فتاه خسرت بوها وقعد عمها مسؤول عليها وﻻكن كان حقير جدا فالمعامله معاها ومنعها من القرايا وكان كل شي بالجميل وقرر يزوجها شخص اكبر منها بهلبا ﻻكن نصيبها كان عكس هكي (القصه باللهجة الليبية)