.

7.2K 171 0
                                    

تاني يوم اتصلت بي ام عماد وقتلها علي الموضوع ...ام عماد: اماﻻ خلاص تميه الموضوع  ...ام ايوب : ﻻﻻ غير بنزيد نحاول كيف نقنعه هوا غير اماه عرفها ...ام عماد : اسمعي شن رايك نطلعو زردا عيلتي وعيلتك ونخلوهم يجو ويشوفو بعض ويكون كل شي تحت العين ....ام ايوب : ﻻ يا كبدي فكيني .... ام عماد : هههه باهي براحتك هي بنمشي الطنجره ع النار سﻻم  ...

المهم بعد مرور أسبوع الام ﻻ قدرت تقنع ايوب وﻻ شي المهم اتصلت بي ام عماد وقتلها حددي معاهم يوم .. 

ام عماد اتصلت بي ام ساره وقتلها .... ام ساره : يا ودي البنت جايتها حاله نفسيه ما اعتقدش توافق ....ام عماد : الولد صغير وخدوم وحوشه واتي وليد كويس راهو ....ام ساره : توا نكلمها ونحاول نقنعها ونرد عليك ..... ام ساره مشت باش تكلمها لقتها راقده نوضتها وقتلها بنكلمك في موضوع ...

ساره : نعم ماما موضوع شن ..... ام ساره : في واحد اسمه ايوب متقدملك وراجل باهي .... ساره : بالله عليك كم عمره ترا اكيد نديد جد جدي .... ام ساره: ﻻﻻ ولد العشرينات ....ساره : ﻻ عشريناات وﻻ شي مانبيش وعمي يقلب منضره .... ام ساره : مش من طرف عمك العريس من جارتنا .... ساره : حتي من جارتها تي شن الهم هادا ... ام ساره : هادي الوسيله الوحيده يلي بتخليك مرتاحه من عمك وترجعي لي قرايتك ... ساره : باهي خﻻص كانا هكي توا نشوفو الموضوع .... المهم كيف ام ساره طالعه تسمع فالجرس يرن ... مشت  فتحت لقتها صاحبه ساره .... المهم ناده ساره ....وساره اول ما شافت نادين حضنتها طول .... نادين : سامحيني  عظم الله اجركم .... ساره : شكرا الله سعيكم .... نادين : اتصلت بيك بنعزيك تلفونك مقفل وما قدرتش نجيك خوي كان رافع ماما لتونس ....ساره : ايه صح تلفوني راح فالعزاء وغيرت رقمي وضاعو كل الارقام مني ....المهم خشو وهدرزو وقعمزو وساره كانت فرحانه قريب طير بصاحبتها ....وحكتلها كل شي صار معاها ... نادين :كاني زيك نوافق طووول ع العريس صغير وكويس وتاخدي راحتك وعمك معاش يتجمل ....ساره : حتي اني هادا يلي فكرت في ..... المهم مر اليوم وهما مستمعين ..... وجي اليوم يلي بيجو في امالي ايوب .......

ساره و ايوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن