ساره:نعم شن قلتي تغاري منها .....ايوب:قصدي تغاري عليا منها هههه خيرك .... ساره : اسمع ما تبداش ترقع فيها واعرف كيف تتكلم .....ايوب:خيرنا عاد انتي عارفتني نقصد تغاري عليا منها ... ساره ما بتش ترد عليه .... ايوب طلع وخشت ساره دوشت ولما طلعت ضمت الحوش وهيا كيف بتفتح التلفزيون الجرس يرن ....فتحت ....سلفتها عفاف .... ساره :أهلا اهلا ..... عفاف:اهلين بيك ... ساره:هيا تفضلو .... خشو لي دار الضيوف ساره شدت بنت عفاف وقعدت تلعب فيها .....ساره:بناكلها الفرخه هادي خﻻص بناخدها ....عفاف: هيا ليك خوديها بكل متعبه ....ساره: تي هادي عسل وشوفي الشعر يحليلي سلمها... عفاف:سلمك يا حبيبه ....ساره: تعالي نخشو للكوجينه نديرو قهوه ماكش غريبه .....عفاف :باهي هي غير خلي انحي العبايه ....خشو للكوجينه ودارو قهوه وقعمزو يشربو فيها وناضت ساره....عفاف: وين ماشيه ...ساره:بنجيب جيلاطي لبنوته ....عفاف :ﻻﻻ عندها لوز تهبلني فالليل ....ساره:ماشي اماﻻ خلي نعطيها شكﻻطه ..... المهم طول الوقت وساره تلعب بي بنت عفاف لين رقدت علي كتفها ....ساره:العسوله رقدت خلي نمشي نحطها في داري باش نهدرزو وما نقلقوهاش .... حطها وجت ....عفاف:شكلك تحبي الصغار ....ساره:مﻻئكه يهبلو ....المهم قعدو يهدرزو سمعو الباب نفتح ....ساره:اكيد ايوب خلي نمشي نشوفه ....خش ايوب لي الدار طول زبط ان في مرا ولنا خش فتح الضي وناضت بنت عفاف ...خشت ساره طول :كيف كنت بنفولك رد بالك البنت راقده ....ناضت بنت عفاف بدت تبكي ....شدها ايوب قعد يلعب فيها لين سكتت ....وخدتها ساره وطلعت ....ساره:ايوب فتح الضي ناضت ....عفاف : هوا هداكا بحبحت نوم .....ساره:ايوب قريب كﻻها العسوله .....عفاف:نشوها عندك يا حبيبه هيا اني بننزل راجل وصل ....ساره:اللطف مسرع ....عفاف: هوا هداكا باش نلحق نفوت علي حوش العيله هيا تصبحي علي خير .... طلعت عفاف وجي ايوب مد لي ساره كيسه ....ساره:شن هادي ....ايوب:افتحي وشوفي .....فتحت ساره الكيسه لقتها iPhone 6 .....ساره:شن المناسبه ....ايوب:الناس تقول شكرا ....ساره:باهي شكرا ﻻكن شن المناسبه ....ايوب:هديه تخرجك يا حبي .....ساره:جبتهولها في غيد ميﻻدها وجبتهولي في تخرجي كيف تقارن في المناسبتين مفروض تجيبلي سياره وهيا الايفون ....ايوب تنرفز وقلها:اني لو عنطي كيف نجيبلك سياره راهو جبتلك من غير ما تتكلمي .....وطلع من الحوش ساره حست بتانيب الضمير ... ايوب كان متنرفز لين خﻻص روح الساعه واحد كانت ساره قاعده تستنا في تتفرج ع التلفزيون. .واول ما خش مشتله ....ساره : ايوب نبي نكلمك....ايوب:مش وقته ماعنديش خلوق فوتيني ....خش طول رقد ...ساره جت قعد تنخص في ...ساره:نوض وراسي حبيبي نبي نقولك حاجة ....ماردش .... ساره:خيرك ايوب نوض .....رد عليها بالعياط:فوتي امي خليني نرقد ..... ساره سكتت ومشت رقدت ..... تاني يوم الصبح ناضت ساره لقت ايوب طالع فطرت وضمت الحوش وفتحت التلفزيوم لقت فيلم كسدت عليه جت الساعه 1 خشت للكوجينه ودارت رز وبيتزا ....ككملت التطييب وضمت العواله وحطهم فالكوشه لقت الساعه 2:35 قالت خلي نكلم ايوب يتغدا المهم قعدت تتصلي بي ما ردش المهم قات خلي نستناه المهم مشت كدست علي الارضي تهدرز هيا وهاجر لين جت الساعه 3ونص وايوب قاعد ما جاش اتصلت بي ومايردش ....اتصلت بي امه ... ساره : الو السﻻم عليكم ....ام ايوب : وعليكم السﻻم ....ساره:شن الجو عمتي ....ام ايوب : باهي الحمد الله ...ساره : عمتي كلمتي ايوب اليوم ؟ من الصبح مشغوله عليه ما يردش ....ام ايوب : ايه جي تغدا عندي .....ساره تنرفزت : اه باهي الحمد الله نحسابه صايرتله حاجة هيا سﻻم توا ..... المهم جو الساعه 11روح اول ما خش جاته ساره :اهلا وسهﻻ .... ايوب :بيك .....ساره:شن وين هادا كله>< وماتردش ....ايوب: ما كنتش فاضي ....ساره : اااه مش فاضي ....ايوب:ايه شن بتحققي معاي يعني ...ساره:اه ﻻﻻ غير اني لما نوضت وتيتلك صفره الفطور وقعدت نستنا فيك قلت هادا مشي بيجيب خبزه وبيجي (تكدب عليه) وبهدين عطلت مشي ضميت الحوش و درتلك بيتزا ورز باش تتغدا عارفاتك تحبهم هلبا وانتي ما جيتش انشغلت عليك:-( ...........ايوب صخف علي ساره ﻻكنه قاعد متكنطي منها هلبا : باهي صحيتي عند الله كليتهم هيا خليني نمشي ندوش .....وهوا مشي جت ساره حضناته وبدت تبكي :ايوب انت علاش ادير هكي عارفني المعامله هادي مانحبهاش تتجاهل فيا ومش معدل عليا من امس .....ايوب: ﻻﻻ شي ما في شي ...ساره:اني عارفه روحي غلطت واني اضايقت لما جبتلها هيا عﻻش تجيبلها :'( يكبر راسها وتطمع فيك ومعاش تبعد من عليك ﻻكن اني والله فرحت بيه وحتي لو ماجبت شي .....ايوب حضنها بقوه:باهي خﻻص حبيبتي معاش تبكي خﻻص ....ساره:اوعدني معاش تعاملني هكي ....باسها وقلها:وعد حبيبتي ....ساره: هههه خﻻص ابعد مش بادوش انت ....ايوب:عاد شن نبعد معاش بندوش هههههه ....ساره:باهي نحول نوتيلك شن تاكل ....ايوب : اهو توا ناكلك انتي عسل ....وعض ايدها ....ساره:اي حول وجعتني .....ايوب:هههههه باهي خﻻص ......
مرو شهرين وساره مكسده فالحوش وبعدها تعينت فالصيدليه يلي في شارعهم وبعد ما تعينت صارت حاجه ...........يتبع
أنت تقرأ
ساره و ايوب
Romanceقصه علي فتاه خسرت بوها وقعد عمها مسؤول عليها وﻻكن كان حقير جدا فالمعامله معاها ومنعها من القرايا وكان كل شي بالجميل وقرر يزوجها شخص اكبر منها بهلبا ﻻكن نصيبها كان عكس هكي (القصه باللهجة الليبية)