.

5.7K 137 1
                                    

خش ابوب .... ايوب :خير ... ساره صكرت من اميره وحطت التلفون .... ايوب جب اتكا جنبها :خيرك تبكي من كنتي تكلمي وشن قالولك باش  تبكي ...ساره: ﻻ شي ... ايوب :مريضه باهي ... ساره : ﻻﻻ ....جت حضنت ايوب ومسحت دموعها .....

المهم تاني يوم ناضت بكري قعمزت فطرت هيا وايوب ... ساره :ماتنساش تجي اليوم مع المغرب باش ترفعني للعرس .... ايوب:عرس من ... ساره: عرسي اني .... أيوب ماردش عليها .... ساره :ههههه عرس بنت صاحبتي ..... ايوب :باهي انشاء الله ..... ساره :حبيبي .... ايوب : يا عيونه ..... ساره :يسلمولي عيونك نبيك اطلعني ناخد قفطان .... أيوب: ايح ماعندكش ماتلبسي توا ... ساره: ايه ماعنديش .... ايوب: المهم ماتشحطينيش بين المحلات .... ساره : حاضر نمشي نلبس ونجي ......

مشت ساره لبسه ببوزه طويله وسروال جينز وحكل ومسكره وطلعت ... ساره :حبيبي اني واتيه .....ايوب:شن ماشيه لعرس انتي شن هادا يلي ﻻبساته وعلاش المكياج هادا كله بري عبايه وامسحي البز من علي وجهك وﻻ مافيش مشي >

...........

المهم ايوب حط ساره فالحوش وهوا طلع ساره اتصلت بي اميره وقتلها وتي روحك ﻻن العرس عرس وحده معاهم فالجامعه .... المهم ساره خشت دوشت وبدت توتي في روحها طبعا مكياج ع الخفيف شافت الساعه لقتها 8 الا ربع  نشت تجي بتلبس وهيا كيف طلعت القفطان ايوب يطق علي باب الدار .... ساره: ايوب اصبر .... ايوب:هيا اطلعي شن ايوب اصبر ... المهم ساره كملت وفتحت الباب ايوب : ♥_♥ حي علي امهااااا .... ساره : ^_^ ..... ايوب : حي علي امها حي تي وين ماشيه بي هادا ♥_♥ .....وقرب من ساره ....ساره: طالع كويس القفطان .... ايوب : طالع كويس القفطان بس هوا تي يلي لابساته بروحها عسل ..... وحط ايديه علي خصرها و جبدها لعنده وباسها ....ساره: هههه ايوب خيرك حول .....

ايوب : تي وين نحول وين اتصلو قالو معاش صار منه العرس وقالولك اقعدي مع ايوب ..... ساره :حول ايوووب حول اختك تستنا فينا .... ايوب:نتصلو بيها ونقولولها مش فاضيين .....ساره : ﻻﻻ هيا عاد ههههه ..... المهم  مشو فاتو علي اميره ومشو  وبعد العرس روحو زطبعا غيرت ومسحت المكياج ورقدت طوول تاني يوم الصبح  ناضت لقت ايوب مهناش ..... يتبع

ساره و ايوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن