الاحد 3 ماي 2021
الرابعة مساء 🕔
كم انا سعيدة الآن ..لقد مرت سنة على التحاقي بواتباد ..و كالعادة احمل لكم العديد من الاخبار..
رغم أن وقتي مزدحم ..و التعب ينال مني ككل يوم ..الا أنني أردت مشاركتكم بعض الاحاسيس الغريبة التي ترتادني، فالسنة الفارطة ..كنت اشارككم يومياتي التعيسة و المليئة بالروتين..حتى أنني كنت أجد صعوبة في المجيء بالجديد ..قضيت رمضان 2020 في المنزل فجائحة كورونا نالت منا، أما هذا العام فأنا في الإقامة الجامعية .. رغم أنني قضيت أوقاتا رائعة هنا الا أنني اشتاق الى الديار 💔 انا أشعر بعدم الاستقرار .. لا في بيتنا و لا عند اختي المتزوجة و لا حتى في الإقامة الجامعية..
اتمنى لو استطيع ان احظى ببيت خاص بي يأويني سأكون حقا ممتنة لله.
ادرس بجد ...فأنا أريد التحصل على معدل عالي كي تسنح لي فرصة اختيار تخصص الإدارة الاستراتيجية ..احتاج دعواتكم 🤲
كما اخبرتكم في آخر بوست لي انني كنت قد تركت حبيبي بعد صراع تافه كالعادة ..لكنه عاد ..أظن أن نسبة ذكائه قد زادت بنسبة معينة ..ناهيكم عن نسبة العناد و الغيرة.
أردت كتابة الكثير ..لكن الكلمات غادرتني ..لا بأس سأكتب في كل مرة اتذكر فيها تفصيل من التفاصيل التي فاتتني
.
.
رمضان كريم ...سنلتقي بعد الفطور إن شاء الله.
.
.
التاسعه و النصف مساءا 🕤
أشعر بعدم الانتماء الآن ... لم أعد أشعر بالراحة في أي مكان ..و كأنني احتضر 💔
ارغب بشدة في الرحيل دون اخبار أحد ..حقا اريد الهروب بعيدا فكما قالت دليلدا في رسالة انتحارها ..سامحوني فالوضع لم يعد يطاق!!
كنت و لازلت انوي العودة إلى الكتابة بلم أعثر على ملف كنت قد أخفيت فيه روايتي ..تقريبا نصف رواية ..كل ما كان يذكرني به ....بأستاذي ..
لقد اضعت الملف ..نعم اضعته ..كما اضعتك انت ..كما اضعت استاذي ..ملاذي الوحيد.
ما العمل !! .. انا لا استطيع الهروب ..كنت اهرب من الجميع اليك. .أو بالأحرى إلى ذكرياتك .. لكن الآن ضاع مني كل شيء ..حتى ذكرياتك 💔.
اشتاقك ...اشتاق نفسي القديمة ...انا لست بخير ..
انا اشتاق ...Eksik
.
.
.
.
الحادية عشرة و النصف ليلا ..
أعجز عن النوم ..الأرق ينال مني الآن ..
أشعر بدوار و بإختناق ..و كأن أحدهم يضغط على رقبتي بكامل قوته
أنت تقرأ
📍يوميات فتاة_ Le Journal D'une Fille
Adventure📌هاي انا آنا مايرز ...مرحبا بكم في مدونتي الخاصة 📋 فالبرغم من انني تخليت عن كتابة الروايات منذ عامين تقريبا ..و لاسباب خاصة ..الا انني وجدت شغفا جديدا...و هو مشاركة يومياتي معكم ..فبعد ان اصبحت كثيرة التنقل و السفر فكرت في نشر كل ما اقوم به من هوا...