الخميس21مايو 2020
ساعة بعد منتصف النهار🕐
صباح الخير اعزائي...اليوم و الآن بالتحديد سأخرج مع امي لإحضار صينية قديمة اخذناها عند بائع النحاسيات لإعادة طلائها او بالاحرى تلميعها تحضيرا للعيد🔥
اتصلت ايضا بصديقتي المقربة شيماء للسؤال عن احوالها، فما ان ردت علي حتى بادرتني بالشتائم 😂 و اللعنات لانها تعلم جيد ان خطي يحتوي على وحدات الا اني انشغل عن السؤال عنها.
اليوم و لاول مرة في رمضان استيقظ باكراً ...لا أدري مالسبب لكنني اردت فقط الاستيقاظ 💖 لهذا انا بمزاج جيد جداً..و ممتاز لما لا !! لكنني اعلم ان الجوع سيفتك بي 😟
الى وقت لاحق 😘💮
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
التاسعة مساءً 🕘
صحا فطوركم اعزائي، اتمنى ان تكونوا بخير..
نمت لثلاثة ساعات بعد ان عدت، كنت متعبة جدا ..
اما الآن فقد كنا نتكلم انا و صديقي عن العلاقات فذكرت له ان لي ابنة خالة و هي قصة عاشتها اختي لكنني نسبتها الى ابنة خالتي التي لا و لن يعرفها لابعاد الشبهة..
و التي قضت مدة ثمانية سنوات برفقة شب ..و باءت علاقتهما بالفشل ..
اظنني لم اشف من قصة السيد غامض بعد..
كان ذلك في سنتي الاولى من الجامعة، كم كنت حزينة وقتها فالجميع تخلى عني..لا عائلتي و لا استاذي اهتموا لأمري، اذكر يومها قررت الرحيل بعيداً، فوافق الجميع على الفكرة، لم اتردد و لو للحظة في البقاء.
مدينة غريبة، بعيدة عن الديار، اناس غرباء و اشخاص لا اعرفهم، لكن المهم و الاهم ان لا احد يعرف حقيقتي، لا احد يعرف اني من عائلة فقيرة و انني كنت اعاني من الصغر خاصة سنة البكالوريا من نفقات الدراسة الخصوصية و كيف كان اساتذتي يرسلون لي الاظرفة معبأة ببعض الاوراق النقدية لدفع تكاليفها، لم يكن يزعجني فقري للنقود بقدر ما آلمني فقري للمشاعر الطيبة و التشجيع و الحب و الاهتمام.
كنت احسه الهاً من آلهة الحب و كم كان استاذي يهتم بي...يا الهي كم احبه و لازلت😢
كنت امقت تلك المدينة فسكانها متكبرين و عنصريين..كيف سأعيش هنا كيف سأدرس هل سأنساه حتى لو استطعت لكنني لا اريد، لا اريد والله، كنت اعشقه و في كل مرة ادنّس نفسي بالخطيئة، و الانا الاعلى يبعدني عنه و يقول:" لا لا استفيقي ان له عائلة هل ستعيدين نفس الخطأ الذي ارتكبته تلك العاهرة التي سرقت أباكي؟ ..انت فتاه جيدة و ستتبعين الطريق الصح حتى لو كان صعباً"
فلتصمت ايها الانا الاعلى ارجوك ..اريده والله اريده ..هو الوحيد الذي احسست بحرارة حب تنبعث منه كلما اقتربت له و كأنه ام حنون و اب مهتم ..وجدت فيك صفات لم احظ بها يوما ...حتى من والداي.
فأبي قد هجرنا و كنا لنموت جوعاً دون ان يسأل عنا ...اما امي فتخالني السبب في تفكك العائلة و في كل مر نتخاصم تحملني الخطأ على انني منحوسة و التي عادت بالحظ السيء على العائلة.
انا الآن صفحة بيضاء ...سأبدأ حياتي من الصفر كان هذا شعاري لأول يوم اقضيه في تلك المدينة و التي هي الوحيدة الحنونة من احتضنتني عندما تخلى عني الجميع، حتى مدينتي التي لطالما كتبت فيها شعراً.
كان اول يوم تسجيلات في الجامعة ...و كان علي توقيع عقد الاّ نرتاد اية جامعة اخرى مادمنا ندرس هناك.
و بعد اسبوع..كانت اول محاضرة..اذكر انها محاضرة المحاسبة العامة ..لم اكن اعرف احد، دخلت الى المدرج، اخترت مقعدا بعيدا ..حتى دخل شاب ..
و كأن شخص قال لي ...ستصبحان حبيبان !!
انه ....."السيد غامض" ...
أنت تقرأ
📍يوميات فتاة_ Le Journal D'une Fille
Adventure📌هاي انا آنا مايرز ...مرحبا بكم في مدونتي الخاصة 📋 فالبرغم من انني تخليت عن كتابة الروايات منذ عامين تقريبا ..و لاسباب خاصة ..الا انني وجدت شغفا جديدا...و هو مشاركة يومياتي معكم ..فبعد ان اصبحت كثيرة التنقل و السفر فكرت في نشر كل ما اقوم به من هوا...