سأصبر

13 3 2
                                    

الجأ الى مخبئي الوحيد..الواتباد ..انا حقا اريد البكاء و الآن.. اريد صدر طيب يحبني يحزن لحزني ..احمد الله رغم كل شيء ..لكنني اريد رفقة ..
   قالت لي امي اليوم..كلمات للمرة الثالثة اضرت قلبي الضعيف..لكن لا بأس، سأصبر...اخجل ان اكتب لكم ما قالته لي..اريد بشدة ان اكتب لكم ..لكن اعذروني فهذا مؤلم حقا.
هاتفي تعطل لا يقرأ شرائح sim لم استطع الاتصال بشبكة الانترنت ..و الآن اكتب لكم بعد ان ترجيت اختي لتقرضني بعض الانترنت 😂😂 ههه
انا سعيدة ما دمت استطيع الكتابة لكم ..💜
                      ****************
وداعا هاتفي الجميل...الذي كنت قد اشتريته منذ خمسة سنوات تقريبا..بمبلغ 20000دج ...كانت هدية اهداها رئيس الجمهورية لطلاب المتفوقين في شهادة التعليم الاكمالي..ربحت هذا المبلغ و حققت حلمي الا و هو هاتف ذكي.
الآن ..لقد عاش معي طول هذه المدة الجيد و السيء ..في السراء و الضراء..لكنه تعب ...تعبا شديدا..
لقد قمت بجمع مبلغ من المال قدره 12000دج و اعجبني هاتف جيد بقيمة 35000 الى 40000 اعلم انني لازلت بعيدة كل البعد عن ذلك الحلم ..اعني الهاتف الجديد لكن لابأس سأحاول و سأتمكن من شراءه..
لن اتمكن من الدراسه هذه الايام ..فهاتفي لا يقبل تشغيل معطيات الانترنت..لكنه يقبل شبكة الوايفاي ..لا يمكنني تشغيل 3g ..
  الهاتف طوال هذه المدة كان متنفسي الوحيد ..اين اعيش في عالم افتراضي ..لكنني سعيدة ..جدااا 💜.
لا بأس...فقدت الاتصال الدائم مع عالمي الافتراضي ..لكن لا بأس سأعود اليكم اعزائي..
فقط تمنوا لي الحظ الجيد 💓💜

📍يوميات فتاة_ Le Journal D'une Fille حيث تعيش القصص. اكتشف الآن