الفصل العاشر :-

860 24 4
                                    

الفصل العاشر :-

"قد عاد"

"لما يكن في ذلك العشق مسموح فقد كانت العادات والتقاليد تقف امامه بالمرصاد بشكل كبير يا عزيزي..؟!

"اتعرف منذ رأيتك من الوهلة الاولي وقد كان الشعاع المنبعث من عينيك لـروحي ؛ همس لي قلبي وقتها بأنه
قد وقعنا في ذلك الاثم .. اسفة بل اقصد ذلك الحب ..!!

"انت بنسبة لي مجرد كاف ونون وما بينهما واو..؟!

"لا داع ان تضع حصون وجيوش علي قلبك يا سلطاني فأنا لك بـ المرصاد عاشقة حد الجنون..اعلم ذلك !!

_تااراا!!حصل ايه!!

كان بذلك امير الذي تحدث بذهول عما يحدث وايضا تلك الحالة كانت عليها شقيقته من وضع وذلك الشخص ولم تمضي الثواني حيث تحاول الي فزع وخوف عندما رأي انه صديقه وفي حالة يرث لها لتزداد الشكوك بداخله ليسرع اليه ويجثو امام تارا يتفصح نبضه ليردد بـقلق
وخوف كان واضحا في نبرة صوته قائلا ..!!

_ااكرم.. اكرم.. مالك يا صاحبي قوم كده يا بطل وبلاش دلع ومش هخلي حاجه تزعلك..طب اقولك هجوزك البت تارا غصب عنها يا سيدي بس قوم كده ..بلاش كده تخوفني عليك يا اخي .. طب يا اكرم كارما ده كانت هتفرح لما تعرف انك رجعت قوم بقي بلاش توجعني يا صاحبي..تارا هو ماله انا كلمته قبل ما اجاي وكان صوته كويس وقتها ايه حصل بعد كده..!!

كان يتحدث اليه بكل ما في قلبه لا يتحمل فكرة ان يري رفيقه بذلك الضعف؛ لينتبه الي شقيقته ليردد بتساؤل عما قد حدث ..!!

تارا ببكاء :-
_معرفش يا امير ..بس انا هقولك الي حصل بالظبط !!

لتقص اليه ما حدث بينهما وانها بدون قصد تحدثت بكل ما كان في قلبها غير متوقعه الي تلك النتيجة وكان كل ذلك وسط بكاءها ؛ ليغمض عينيه بالالم ويقرر عدم الحديث معاها ولانه اكثر من يعلم بوجع كلاهما ليخرج هاتفها ويتصل باحد وهو يأمر بسرعة التنفيذ ..!!

_خالص يا تارا .. اهدي .. يا حبيبتي وانا هتصل علي حد دلوقتي وهيكون كويس ان شاء الله!!

تارا ببكاء وخوف :-
_يارب .. يارب يا امير يكون كويس عشان مش انا مش هستحمل فكرة ان حاجه توجعه ابدا!!

امير بتعطف :-
_ان شاء الله يا حبيبتي اهدي بس تمام!!

تارا بهدوء :-
_حاضر!!

امير وهو يخرج هاتفه ويحدث ذلل الشخص ما علي الهاتف حيث ان :-

_ايوا يا مجدي..انا عايز عربية اسعاف حالا لحد هنا
وفيها كل حاجه مجهزة ومش عايز حد يعرف انه في
اي مشكله بسرعة واتصل عليا علي طول تمام ..؟!

ليغلق الخط سريعا ويتفقد رفيقه وهو بعد ان امر احد الحارس الخاص به بتنفيذ ما طلبه منه فهو ع علم بـ
الحالة التي جعلته بذلك الشكل..!!

"أنا لما بحب حد عُمري ما بعرف اشوف أي حاجة بعملها عشانه كفاية، بيبقى عندي إستعداد اجي
على نفسي لمُجرَّد إنّي اشوف عينيه بتبتـسم، وقلبه بيضحك بس ممكن يكون في شخص يعمل عشاني
كده..!!

"انك الشمس والقمر معا يا حبيبي..!!

استيقظت بعبث علي الرغم من سعادتها بالأمس لكن ذلك الحلم قد قام بـ افساد كل شيء فكيف الي صداقة ان تتحاول الي عشق لا يمكن ان يحدث ذلك اتبعاد الجميع عنها اهون من اتبعاده فهو دائما ما يشعرها بأنها هي الاهم لديه اذا لا تستطيع ان تخسره لذلك قررت عدم التفكير في ذلك الأمر مجددا او مرة اخري ..!!

نهضت من فراشها وهي ترتدي بيجامة لطيفة وعليها بعض الرسوم الأطفال واما شعرها فكان متمرد بعبث وقررت ان لا تخرج وتجلس في المنزل؛ لكن لم تكن تتحرك وتخطو خطوة حتي سمعت احد الاشعارات علي هاتفها فاخذته وتفحصت ما به ووجدت انها رسالة من (امير) جعلتها تفتح عينيها علي اوسعها بخوف..!!

_كارما ..!! محتاجك !! انا في مستشفى الخاص بالعائلة عايزك معايا بس من غير من حد يعرف !! متخفيش انا كويس..!!

لتفزع وتذهب وحتي ترتدي ثيابها سريعا وعقلها يصور اكثر من حوار وهي تردد بخوف حقيقي قائلة ..!!

_ان شاء الله..هيكون كويس..هيكون كويس.. يارب..!!

"لما بشوفِك قلبي بيهدى وروحي بترتاح يطلعلي جناح
وبلاقي لكل زعل مفتاح وبحس الدنيا هتبقى تمام ..!!

وصلت هي المشفي باسرع ما لديها ؛ فهي لا تعلم كيف مضت كل تلك الدقائق وتفكيرها فيما حدث اليه لتقف امام الاستعلامات ولم تكن لتتحدث حتي سمعت صوت خلفها وكان..!!

_كاارما !!

حين ينتهي الحب، أدرك أنه لم يكن حباً،
الحب لا بدّ أن يعاش، لا أن يتذكر ..!!

‏"أحبّ التوافق الشعوري والتخاطر بين الأشخاص ، حين يطري على بالي شخص فتأتيني رسالة منه في ذاِت اللّحظة فيقول: "كنتَ على بالي"، أو حين أفكر بشخص وفجأةً أراهُ صُدفة..أحبّ تناغم الأرواح واحساسها بذاتِ الشعور على الرغم من أبعاد المسافات بينا..!!

♕♕

"وببعتلك سَلامِي في غنوه مَع فيروز وبقول لقلبك بَعدك على بالي..!!

وانك كالياقوت تشبه كل قوتي ..!!

رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن