الفصل الحادي والعشرين
"لقد رحل"
"الله هـوَ القادر عَلى أن يُحول كُل دمعة من عينك إلى فرحةٍ ,,لكن لهُ وقتهُ وحكمَتُه :فإنتَظرهُ..!!
"آنآا فتآاهَ فِي آجمل مرآحل ﻋمري خجولہَ مَع آلغربآء..!!
آحب آﻟجنون ۈآحيآناً آحب آلآزعآاج .. آحب آﻟضحک وّآعشق آلِرآحّهہَ .. لذَآ لآ يستطيع آحد فهمي آلا منَ أحبني..!!"أتمنى حقاً أن تضل اللحظات السعيدة هكذا للأبد..!!
"نَظرَت إليَ وضَحِكت" وهُنا تحدَثت إلى نَفسي قائلاً..!!
"والله لقَد هُزِمتَ أمام نَظرَتِهآ وضِحكَتِهآ"!!قد كان بعد مضي شهر كان الحزن قد خيم علي الجميع حيث قد حدث ما حدث..!!
فلاش باك ..!!
تجلس بغرفتها تشعر ببعض من القلق لكن الاشعار الذي قد وصل الي هاتفها جعلها تتعجب لتصرخ ومن بعدها تفقد الوعي وكان!!
كانت تارا بذلك الوقت تسعي الي افاقت كارما من تلك الغيبوبة التي اصابتها فقد سمع الجميع صرخها ليصعدوا الي غرفتها وما كان منهم غير ان وجودها علي تلك الحالة حيث بدأت تفيق قليل لكن ما ادخل القلق الي قلوبهم
هو بكاءها وبدون توقف لتردد بصرخ ودموع قائلة..!!_امير .. امير .. يا ماما .. امير .. يا تارا .. راح خالص .. بقي مش موجود..!!
تارا بذعر :-
_مالك يا كارما ..؟! وايه الكلام دي .. ده اكيد في حاجه غلط في الموضوع .. ماله امير!!لتحرك رأسها بنفي وتلتقت هاتفها الذي كان بجوارها وتعطيه اليها لتّأخذه تارا بخوف وكان..!!
_عن اخر الاخبار وقع طائرة قادمة من الولايات المتحدة ولا حصر لـعدد الضحايا ..!!
تارا بصدمة :-
_اكيد ده غلط اكيد.. امير المفروض كان يجي من بدري في الطيارة دي .. بس اكيد في حاجه غلط .. اخويا!!ليغش عليها في وسط صدمة الجميع ولا يعلم احد تلك هي النهايه أما!!
باك ..!!
"القوة التي أنا عليها الآن لم تُهدى إلي مجانًا ، بل كلفتني قلبًا بـ أكمله..!!
"لعل الذي غادرك صنع فرصة لألف شخص يود شراء ضحكتك ، فلا تظن أنك خسرت إنما في حقيقة الأمر أن ماخسرته تمهيدًا لمكسب عظيم سيكافئ الله قلبك به 😌🔥!!
قد كانت قررت ان تظل في البيت الذي اختارها لكلاهما تتذكر حديثه الذي كان لا ينتهي وانهم سوف يفعلوا ذكريات كثيرة بذلك البيت أين تلك وعود لقد ذهبت ب ذهاب حبيبها لتردد بابتسامة في وسط دموعها التي
لا تجف منذ شهر وكأنه اعوام قائلة لنفسها..؛!_أنت فين ؟! وفين وعدك ليا وانك عمرك ما هتسبني
او تبعد قلبي عن قلبك انا كان في كلام كثير عايزة
اقوله وافضل احكي معاك لاخر العمر يا حبيبي ..!!
أنت تقرأ
رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"
Historia Corta"نبذه" -ما هو أهم "الأهتمام أم الحب".! -أن الأهتمام أهم من الحب، أن ذلك الأهتمام هو الذي يأتي بالحب.! -صديقين كل منهما مختلف عن الأخر، الأول رجل عاقل يريد السلام الداخلي ل روحه.! -أما الصديق الأخر تكون فتاة جميلة للغاية.. بسيطة ذات جمال خلاب وشعلة...