الفصل الخامس عشر :-

652 19 0
                                    

الفصل الخامس عشر :-

"زواج"

"كنتُ أنازعُ فيكَ المكانَ لنلتقي ،حتى إذا نلتقي ونازعتُ فيكَ الزمانَ ليطول..!!

ﻭَﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖْ .... ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺇﻗﻨﺂﻋﻲ ﺑﺄﻣﻮﺭٍ ﺃﺭﻓﻀﻬﺂ ﺗﻤﺂﻣﺂ!!
ﻭَﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖْ .... ﺗُﺴﻌﺪﻧﻲ , ﺗُﺒﻜﻴﻨﻲ ,ﺗُﻀﺤﻜﻨﻲ!!
ﻭَﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖْ .... ﺗﺘﺤَﻜﻢ ﺑـ ﻣﺸﺂﻋﺮﻱ!!
ﻭﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖْ .... ﻓــِ ﻏﻴﺂﺑﻚْ ﺃﺧﺘﻨﻖ ﺑـ ﺷُﻮﻕ!!

ﻭﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖ .... ﺁﻗﺒّﻞ ﺻُﻮﺭﻙ , ﻭ ﺃﻧﺘﺸﻲ ﺏِ ﻋﻄﺮﻙْ!!
ﻭﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖْ .... ﺗُﺜﻴﺮ ﻏﻴﺮﺗﻲ!!
ﻭﺣﺪﻙْ ﺃﻧﺖْ .... ﻵ‌ ﺁﺳﺘﻄﻴﻊ ﻫُﺠﺮﺁﻧﻚْ ﺃﺑﺪﺁ!!
ﻭﺣﺪﻙ ﺃﻧﺖ { ﻋﺸﻘتﻚ وٱدمنتكَ }....!!

"قال لها :- كأي خجول لا أستطيع قول أحبك وكلما هممت بقولها خرجت: كيف حالك؟؟
فاعذريني ﻷنني كيف حالك جدًا!!

_وانا موافق..!!

كان علي وجهها ابتسامة بلهاء وهي تظن انه قد رفض الامر لكن تلشت فورا سمعها موافقته علي كلامها..!!

_نععم !! لا طبعا !! اقصد انا مش موافقه !! عشان احنا اصحاب يا امير ايوا احنا اصحاب لا يمكن أنا كنت بهزر مش اكثر!!

ولتنتفض من مكانها وتصرخ بتلك الكلمات فهي ترفض الفكرة لانهم اصدقاء لتهرول الي الخارج سريعا ولما تشاهد تلك الابتسامة الخبيثة التي علي وجهه من اجل ما فعله بها من خجل وارتباك لينظر الي مكان خروجها ليردف بهدوء وهو يضع يده الاثنين خلف راسه في استمتاع لما حدث منها مع تلك الجميلة قائلا..!!

_وماله يا كارمتي .. صحاب صحاب مش عيب يعني بس بردو وراكي وراكي يا حبيبتي!!

ليضحك علي ما حدث كأنه اصبح مرهق ويستمتع كثيرا بما يحدث ولحق وكأنه بذلك قد اصبح لديه يقين انها هي
المراد لـ قلبه وروحه واجمل ما يكون في حب متيم بها
من تلك الجميلة ورفيقته..!!

"عسي الله أن يأتينا بما تمنينا فأنه علي كل شيء قدير!!

"إن مُحمدًا له في القلب حُبًا ، فصلوا عليه كي يزيد الحُب حُباً..!!

كان قد وصل اليها في الموعد الذي كما اتفق معاها واخذها وذهبوا حيث تلك المفاجأة ولم تمضي بهم
ساعة علي طريق حيث كانوا بذلك المكان..!!

تارا بتعجب :-
_احنا فين يا حبيبي!!

اكرم بضحك وغمزة :-
_ثواني يا قطتاي بس وهتعرفي!!

ليخرج شريطة حمراء من جيبه ليضعها علي عينيها وسط تعجبها ولكن لما يمضي الثواني وكان قد اخذ بيدها الي حيث المكان وليردف بحب وحنان قائلا!!

_ملكة قلبي وروحي ممكن تفتح عيونها الحلوة وتشوف بقا بنفسها!!

لتنزع تلك الشريطة ولما تكن تنظر الي مكان حتي شهقت من الصدمة والفرحة فكان..!!

كانوا في مطعم يطل علي النيل وكانت هناك طاولة
وحولها توجد خيمة صغيرة من اللون الابيض وممر
منثور من الورد الحمراء وهناك تنزل شرائط وبها صورهم وصندوق من اللون الأزرق موجود وصوت الموسيقى التى

يحبه كلاهما وهي (انا بعشقه !!) لتلتفت اليه وترتمي في احضانه وتبكي بفرح لتردد بابتسامة عاشقة وحب قائلة!!

_ايه كل الجمال ده !! انت عارف اني انا بحبك صح
وكمان من غير اي حاجه بس لازم تعرف اني بعشقك
يا حبيب عمري!!

ليضمها اليه ويشدد عليها وهو لا يصدق فكرة انها كانت لن تكون من نصيبه لكن قد حدث ورزقه الله عشق تلك الصغيرة ليردف في عشق اليها قائلا!!

_وانا بموت فيكِ يا قطتاي .. انتِ حياتي وعمري يا تارا والحياة كانت من غيرك..!! ملهاش لازمه انا
بتنفسك ع فكرة وكنت خايف اروح بس الحمدلله ربنا رزقني عمر تاني عشان ابقي معاكِ يا حياتي!!

-انا بعشقه لدنيا دي هقولها ليه
-ده فرحت الدنيا وجاتلي فيه
-انا بعشقه
-انا بعشقه

تارا بسعادة :-
_كفاية عليا انت وأنك موجود في حياتي يا روح تارا ومش عايزة حاجة تانية من الدنيا غيرك انت يا حبيبي!!

اكرم بضحك :-
_طب يلا نأكل بقا عشان جوعت بصراحه بعد الرومانسيه دي كلها !!

تارا بضحك :-
_يلا يا باشا .. بصراحه انت معندكش نهاية في الرومانسيه خالص يا حبيبي!!

أكرم بابتسامة :-
_ودي كان احلي حلم اقدرت اخليه حقيقه وهي أنتِ..!!

تارا بعشق :-
_بحبك!!

اخذها من يدها وجلسوا في مكان المخصص في وسط الضحك والفرح والمشاكسة من كلاهما والسعادة التي
هي اصبحت اساس قلوبهم الصغيره التي لا تزن حبه
رمال!!

"جمال الروح ونبض القلب وحلاوة الروح وجمال الكلمة حين تزرع بتربة اليقين خصبة وتسقى بماء الأمل والتفاؤل فتورك ازهار من الحب والمودة والسلام نختلف لنلتقي فالاختلاف لايفسد من الود قضيه اختيار موفق ورائع وانتقاء ولااجمل ولا احلى فعلا ابدعت في الانتقاء سلم الذوق الرفيع والذائقة العذبة الفريدة..؟!

كانت في غرفتها وتجلس علي فراشها وهي تفرك من كثرة القلق فقد فعل ما كان يريد علي رغم من رفضها فهي الي الان لا تصدق ما حدث منه وتصميمه علي ذلك لتسمع صوت يقول بهدوء..!!

_كارما يا حبيبتي .. يلا يا عروسه !!

"مُتبعثِره أنا ..!!مَشَاعرِي كَلمَاتِي وأيضاً أفكَارِي لَا
أعلَم مَاهو شُعورِي الآن .. هَل أنَا حَزينَه أم سَعيدَه؟!
فَأنَا لَم أعُد أعرُفنِي ، لَم أعُد أفهَمنِي!! حَائِره أنَا الآن..!!

قل :" شكراً " لكل هؤلاء الذين بعد أن غادروك استعدت عافيتك ، وصرت وحيداً..!!

♕♕

"وأنا أَسِير نحوَك تَكبدت خسائرًا عَظِيمة ، فـ كُنّ عِنْدَ حُسن ظنِّي بِك أرجُوك..!!

"لسه الدنيا فيها عيون تضحكلك وقلوب صافية وعايزالك كل خير !!

"قالو الجمال ف الروح عشان هيا اللى باقيه مهما هتعدى السنين قولت الجمال انك تشوف نفسك جميلة في كل عين فعلا الجمال جمال الروح !!

"شعور ‏جميل أوي لما يكون في حياتك شخص تشاركه كل حاجة، سواء كانت حلوه ولا وحشه،
تروح تحكيله كل حاجة وانت متأكد إنه هيفهمك
صح ويقولك تعمل ايه، شخص تبقي مستريح
وانت بتتكلم وتتعامل معاه وتتكلم من غير حدود،
ف من فضلك لو الشخص ده موجود في حياتك حافظ عليه أوي لانه بقا عملة نادرة يا صديقي..!!

رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن