الفصل السادس :-

1.4K 31 2
                                    

الفصل السادس :-

"تلك المشاغبة"

"يستطيع الإنسان أن يقاوم كل شيء ، إلا حزن يراهُ في عين والديه ، قد يكسر ظهره ..!!

"ليتني أستطيع الوصول إليك الآن ، فلا شيء يغير مزاجي إلا عينيك ..!!

كان ينظر الي الفارغ دائما يحدث شيء يجعله يتذكر كل الاوقات معاها طفلته المشاغبة ..!!

ليخرجه من شروده رنين هاتفه وقد كانت تلك المجنونه ليجيب هو بتذمر قائلا..!!
_الو .. أيوه يا استاذة كارما..؟!

لتضحك بصخب واضح فقد علمت من تارا انه علم برغبتهم في السفر وان يحضر هو معاهم وتوقعت من صوت مدي تذمره لتردد بمشاغبة قائلة ..!!

_الو .. يا أحلي باشا مهندس امير في الدنيا !!

امير بهدوء :-
_كاارما !!

كارما بابتسامة :-
_سوري يا امير خالص متزعلش بقي ومش هتكرر المهم افتح الشات كده !!

امير بتعجب :-
_طيب تمام ثواني كده !!

ولما ياخذ ثواني حتي اصبح في صدمة من تلك المجنونه ومن بعدها انفجار من كثرة الضحك فقد كانت كارما تظهر وهي تضع ماسك من اللون الاسود وتشبه الاشباح في اخذ يضحك بشدة علي طفلته المجنونه ..!!

امير بضحك :-
_زومبي .. ده يا اخت كارما !!

كارما بتذمر :-
_لو سمحت .. ده ماسك فحم يا استاذ يا
هندسي .. عشان بشرتي الحلوة والجميله !!

امير بضحك :-
_ماشي يا صاحبة البشرة الحلوة !!

المهم خلينا نتجمع في النادي علي الساعة خمسة كده ماشي وبقا امسحي الفحم ده ماشي !!

كارما بحماس :-
_اتفقنا باي .. يا مارو !!

لتغلق سريعا قبل ان يثور عليها فـ تعلم كما يكره ذلك الدلل ال غير مقبول اليه ..!!

امير بضحك :-
_بس اما اشوفك يا مجنونه نهارك اسود زي الفحم اللي علي وشك !!

" الحزن الطويل على شخص فقدناه ما بيعني الا شغلة وحدة بس ؛ انو كنا صادقين كتير لما حبيناه ..!!

فلاش بااك ..!!

كان يجلس يحتس قهوته في احد ايام اجازته وقد اتفق مع كارما علي المقابلة في النادي حيث كان يدندن مع الالحان الاغنية وهو يشرد بذهنه بـ تلك المجنونه  ..!!

- عشت عمري قبل منك يوم واما
جتيلي تاني
-عشت كله في يوم قلب واحد ..!!

كارما بضحك:-
_ويوم وراء يوم وراء يوم  😂🙋

امير وهو يضرب كف علي كف من تلك المجنونه ليردد قائلاً ..!!

_صوتك مش حلو علي فكرة !!

كارما بضحك :-
_مش مشكله هو عجبني انا علي فكرة يا دكتور يا معقد !! 

امير بضحك وهو يعلم انها غاضبة من ذلك الامتحان
الذي قد اتفق علي ان يفعله وبذلك عليها المذاكرة وعدم الخروج حتي تنتهي من تلك المذاكره ليردف في ضحك قائلا ..!!

_ انا مالي انك مش عاوزه تذكري يا استاذة كارما بس من غير زعل هقولك علي اهم حاجات للمذاكرة وبعدها في مفاجأة اتفقنا !!

لتلمع عينيها التي كالشمس بتلك الرشوة الرائعة والتي اخذ باله منها يحفظها عن ظهر قلب ..!!

كارما بابتسامة :-
_موافقه !!

"عندما يكون الإنسان تعيساً جداً جداً ينتبه بعمق لكل ما يجري حوله ..!!

بااك ..!!

اخذ يضحك بشدة حتي ادمعت عيناه الرمادية بسبب تلك المشاغبة والتي تنسي كل مايزعجه وذلك كله بمجرد قليل من الحلوي ..!!

لينهض ويستعد الي الذهاب مع والدته ومن بعدها يذهب اليها .!!

"لاشيء يستحق الحزن ، فثمة دائماً أمر في علم الغيب ، لاندري به،
سيأتي في الوقت المناسب ، لمواساتنا  لكنّنا قبل ذلك سنكون قد

بكينا كثيراً ، وفتحنا مجالس عزاء ، وأعلنّا الحداد ، وأخذنا العالم
مأخذ الجد ، لأنّ أحدهم وعدنا بأحلام أبدية ، ثم مضى إلى الأبد ..!!

بعد مضي يومين كان وقتها يوم ميلاد تلك المتمردة ال جميلة اصبحت ذات اربعة وعشرين عاما بها كل حماس وجمال ..!!

كان اغلب الحضور اصدقاء الي والدها ووالدتها ولم يكن غير امير وتارا هما الاصدقاء اليها في تلك الحفل لقد ذهلت واخذت تستعد ليكون اليوم لها فقط وكان ..!!

" ولا رَوْح للرُّوحِ إلَّا برُوحٍ تُريحُ رِيحَ رُوحِنا و تُروَّحُ الرُّوحَ بِها ..!!

"لا سلطـة لنـا على قلوبنـا هى تنبـض لمـن أرادت !!

"‏يجذبني الشخص الذي يحفظ تفاصيلي أكثر مني، ويفاجئني بأنه يعرفني أكثر ممّا أتوقع ..!!

يَذهب الألم تلِقائياً، عِندما تَجد من يَهتم بك
الأهتِمام دواء لا يُباع ولا يُشترى؟ ..!!

رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن