الفصل الرابع عشر (الجزء الثاني) :-

643 21 2
                                    

الفصل الرابع عشر (الجزء الثاني) :-

"صدمة"

"لـ أميــري 💋😍
لـم احبـك لـشـيء فقط ، بلا احبـك لانـك ڪـل شـيء..!!

"مهما بلغت الانثى من سلطان وقوة سوف يكون اكبر احلامها ان تغفو في احضان من تحب..!!

"‏وقد يعيش المرء حالماً هائماً مفتوناً منتشياً، لأن أحداً ما يرقص في ذاكرته..!!

"‏إنك الشخص الوحيد الذي توقفت أمامه بكل هذا الوضّوح وأخترت أن أحبك دائماً..!!

لم تستطع أن تغفو بعد مكالمته لذلك قررت الاسرع في
تجهيز حالها والذهاب إليها لتعلم جدية ذلك الحديث
ذهبت الي مكان الذي اراد اليها الذهاب اليه فـكان ذلك هو ملحق صغير كان قد بناءه في الفيلا الخاص بهم ليذهب اليه في وقت من راحته تتعجب بعض الأحيان من معرفتها لكل ما يحب علي رغم كل ذلك هي تسعد عندما تعلم وكان..!!

ترجلت من السيارة حيث كانت تظهر رائعة الجمال ع غير العادة هي دائما جميلة لكن تبدو اكثر فـ كانت ترتدي فستان ذو لون احمر وترك شعرها متمرد خلفها ف توجهت الي حيث يكون موجود طرقت علي باب الزجاجي ووجدته غير مغلق لتدخل بهدوء وكانت الاضاءة خافت وهو يجلس شارد وحوله سحاب من الدخان لاول مره تراه يدخن لتزفر بغضب وتردد في انزعاج قائلة..!!

_من امتي وانت بتدخن يعني ..!!

ليراها امامه كأنها خرجت من افكاره ونظر اليها وشعور ينبض بداخله يجعله يشعر كأنه لاول مرة يري تلك ال كارما ليردد بهدوء وابتسامة خبيثة بعض الشيء قائلا..!!

_مفيش بس لما بفكر في حاجه مهمة مش اكثر يعني يا استاذه كارما..!!

انزعجت من نبرة اللامبالاه التي يظهر عليها ولكن كظمت غيظها منه ومن حديثه الاخيرة لتتوجه وتجلس امامه في المقعد المقابل اليه ولتردف في غيظ من تصرفاته المزعجة قائلة..!!

_معلش .. يا استاذ امير بعد كده مش هسأل اسفة بس في هي الحاجه المهمة اللي من الصبح كده..!!

امير بعدم اهتمام :-
_هتجوز !!

"كنتُ أنازعُ فيكَ المكانَ لنلتقي ،حتى إذا لتقينا نازعتُ فيكَ الزمانَ ليطول..!!

استيقظت تـارا علي صوت رنين هاتفها وتلك النغمة التي هي الي حبيبها لترد في سعادة منها قائلة..!!

_صباح الورد يا حبيبي !!

اكرم بسعادة :-
_ده صباح الجمال علي عيونك يا قطتاي، اسمعي بقا كده بسرعة اجهزي وهعدي عليكِ ونخرج عشان في مفاجأة حلوة ليكِ يا حبيبتي..!!

تـارا بحماس :-
_ايه هي..!!

اكرم بضحك :-
_طب تبقي مفاجأة ازاي يعني يا حبيبتي .. اجهزي بس كده بسرعة وانا هخلص شوية حاجات كده معايا في الشغل وكمان انا استأذنت من والدك وامير تمام ..!!

تـارا بضحك وتذمر :-
_ماشي هصبر واستني يا اكرم باشا..!!

ليضحك بصخب علي طفلته التي لا تبدل غير الي الاجمل وعندما تنزعج منه تخبره باسمه ليردف ف عشق لا ينتهي ابدا قائلا..!!

_بحبك وبعشقك بجنون يا روح وقلب اكرم، سلام يا قطتاي..!!

لتضع يدها علي وجهها من شدة الاحمرار من الخجل م كلماته التي تخطف قلبها وهي ايضا تحبه الي حد الجنون، لتنتفض من مكانه وتصرخ علي نفسها انها لازلت مكانها ولما تتحرك وتفعل شيء فيجب ان تكون بافضل شكل اليها عندما يأتي اليها حبيبها..!!

_يا نهار مش فايت انا لسه نايمة اما اجهز عشان لما يجي اكون انا جهزت واكون حلوة بردو..!!

لتهرول في غرفتها تختار وتختار ما بين جميع الاشياء لتبدو فقط جميلة بـ عين من تحب..!!

"النساء يضعنَ العِطر اما أنتِ ..آهٍ مِنكِ يا من تسعى خَلفكِ الحدائق..!!

"لايليِق على خصري إلا حُضن يِداك فقط يا حبيبي..!!

لتنظر اليه في صدمة وتعجب لتتحاول ملامحها الي الضحك وتردد بابتسامه بلهاء قائلا..!!

_بتهزر صح..!!

امير بصرامة :-
_لا !!

كارما بغضب وغيرة :-
_طب ما انت علي طول بترفض ايه جديد في كده يعني..!!

امير بعدم اهتمام :-
_مفيش ..!! امنية هانم شايف عروسة مناسبة ليا وطلبت اروح اتقدم ليها ..عشان بقا كبرت ونفسها تشوف عيالي وكده..!!

كارما بانزعاج :-
_مش معقول يعني طنط امنية هي السبب في كده طب وياتري مين بقا المحروسة ..اقصد العروسة يا استاذ..!!

ليحاول ان يكتم ضحكته علي شدة احمرار وجهها من الغيظ وليكمل علي نفس الحوار قائلا..!!

_معرفش بس احنا لسه هنروح نشوفها يعني يا كارما..!!

لتتحدث بتوتر وشبه ضحك وهي لا تريد ان يفعل ذلك ليس اعز ما لديها قائلة..!!

_يبقي كده مفيش غير حل واحد..!!

امير بضحك علي شكلها الذي يشبه الاطفال وتلك الغيرة منها عليه ليردد في هدوء قائلا..!!

_ايه يا استاذة جيمس بوند..!!

كارما بسرعة :-
_نتجوز..!!

امير بصدمة مصطنعة :-
_تمام .. اااااايه 😂🙋!!

لينظر اليها لبرهة وشاهدت انه ربما يفكر في الامر وهي تنظر بقلق وتوتر فلا تعلم كيف تفوهت بذلك الحديث الساذج من شدة غيرتها لكنه بالتأكيد يعلم أنها تمزح معه ولكن قد اتسعت عينيها من الصدمة ف كان..!!

_وانا موافق..!!

كان علي وجهها ابتسامة بلهاء وهي تظن انه رفض لكن تلشت فورا سمعها موافقته علي كلامها..!!

"وَسَلَاْمٌ عَلَيْ إِنَاث صُمٌ بُكْمٌ عُمْيٍ فِيْ الْحُبِ وَلَمْ يَتَخِذُو أَخْدَاْن حَتَي يَأتِّيهُم النَّصِيب رَاْكِعاً!!

"إجعلنـا يا الله ممّن شابهَوا بالغيّوم في خِفة المرور والحُسن والعطاء دون وجود وجع..!!

★★

‏"انا لا أريد أن أحاصرك بوجودي بعد الآن، واعلم اني لن أستمر في إخبارك عن شعوري نحوك، ولم تعد يداي ترغب بتحسس أثرك في أيامي، تركتك للأيام تفعل..!!

بك ما تشاء دون أن ألتفت لمرة ولو عن طريق الخطأ من أجل أن أطمئن عليك، أنت الذي لطالما أرهقك اهتمامي وخوفي عليك لذلك ف وداعا دون وعودة والي الابد..!!

رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن