الفصل الرابع عشر (الجزء الاول) :-
"لقد عشقت"
"وفي وسط كل تلك العزلة يا اعزائي أخشى أن يصاب قلبي بالجفاف، فلا أعود قادرًا على الحب والمغفرة وتقبل الآخرين، أخشى أن أكون دائمًا في جهة الضد، أخشى
رد فعلي الهجومي المندفع خلف آرائي، أخشى أن أفقد الشعور تجاه كل الأشياء ولا ينتهي من رأسي هاجس الخشية من كل شيء..!!"قال حدثنى عن الجنه!!
- قال " فيها رسول الله الا يگفيك هذا..!!
_ صلوا عليه..!!"وگُن على يقين بأن الله سيُعوضگـ يوماًٱآ , بماٱآ تمنيت وأگثر..!!
"ف الاخر مستني اشوفك
وكإني جنين بين والديّا
هحضن فيكي العمر الفايت
والمس بيكي سنيني الجايه
واعثر وسط الموت الداير
ع الحته اللي ما زالت حيه
اشبك ايديكي مع أيديا
وأقول للزمان ارجع يازمان ..!!بعد ان انتهاء اليوم وتلك السهرة مع بعضهم اوصل كارما الي بيتها ورحل مع تارا الي منزلهم وكان وعد اكرم بمجيء مبكرا اليه وصعد كل منهم الي غرفته ولما يمضي وقت كان سوف يستريح به حتي سمع صوت الباب فيسمح بالدخول ذلك الشخص ليجدها والدته ليتحدث بحنو قائلا ..!!
_خير يا حبيبتي في حاجه او محتاجه حاجه !!
امنية بتوتر :-
_ايوا يا امير ..!!ليتعجب من توتر والدته ولكن ليتحدث بابتسامة وهدوء قائلا ..!!
_خير !!بتوتر :-
_كنت عايزة اكلمك في موضوع مهم بس فكر فيه قبل ما تقول رأيك يعني..!!بتعجب :-
_ايه هو يا امي..!!امنية بسرعة :-
_عايزك تطلب ايد كارما لـجواز ..!!امير بصمت وهو يفكر في الامر ويتحدث ببعض التعجب من طلب والدته ليردد في هدوء قائلا..!!
_ليه يعني انا مش فاهم .. ليه طلب حضرتك ده..!!
تعجبت من ذلك الرد منه اعتقدت ربما يثور لكن كان عكس ذلك لتردف ببساطة قائلة..!!
_مادام انت مش عارف تختار ومش عايز ومفيش حد معين في حياتك ليه مش هي وكمان احنا نعرفها..!!
امير بنفي :-
_بس انا مش عايز اتجوز!!كادت ان تثور في وجهه ولكن قررت ان تتحدث بـهدوء..!!
_تمام..!! يا امير بلاش كده بس مثلا كارما هتفضل في حياتنا يعني لا طبعا وانت عارف ده كويس اكيد هيجي يوم ويكون ليها حياتها وانت لو فضلت كده هتخسرها،انا لو كنت اتكلمت في الموضوع ده عشان بس شايفة اهتمامك بيها وبلاش كلمة اصحاب واخوات دي تقولها تمام كارما لو مش هتبقي ليك فهي هتكون لـغيرك..!!
لتقرر هي ان تذهب وهي علي علم ان لا فائدة بذلك الحديث مع ابنها ولكن استمتعت الي صوته الغضب وكان ..!!
_انا لا يمكن اوافق ع فكرة .. بس هفكر في الموضوع..!!
امنية بسعاده :-
_تمام يا حبيبي ربنا يفرحك وان شاء الله اسمع خبر يفرحني منك!!انا النصوص التي لم أكتبها انا الشعور الذي لم تصفهُ كلمة انا نصف الكأس الفارغ انا قصيدة لم يجد شاعرها لها قافية انا نايٌ سعيد انا كتابٌ منسي على رفٍ عتيق
انا لوحة فنية مُعلقة على احد جدران غزة المهدمة
انا من انا لولاك؟؟ انت من تشكلني وتصنعني..!!"خذّني دائماً على مِحمل اﻷستثناء فـأنا ﻻ أشبهَ ألبقيه ..!!
كانت تقف في حديقة المنزل ومملوء بالورد بالالوانها الرائعة ورائحتها مميزة وترتدي ذلك الفستان القرمزي وتبدو
كالملاك وتضع عقد من الأزهار علي رأسها وترقص
بـ طفولية وبعدها تجد ذارعيه تشدد علي خصرها
وقبلة رقيقة وبها عشق علي خدها وصوت يردد
بحب ورجوليه قائلا ..!!_وحشتيني ااووي يا كارمتي!!
انتفضت بفزع لقد زاد الأمر عن حده لا تستطيع تحمل كل تلك الكوابيس والتي لا يمكن أن تكون احلام بريئه
مطلقا..!!"مَرر ذراعيهِ حول خِصري فانثنيتُ مثل شجرةٍ في مهبّ الرّيح حبيبي..!!
"ف المشاعر تبهت والحواجزُ تُبنى و كلُ الأمور تشير إلى أن الطرف الأخرلم يعد مكاناً أمِناً..!!
كان صدي كلمات والدته يعبث في راسه وانها ان لم تكون معه سوف تكون لغيره ليقرر التفكير مرة اخري في الموضوع وانه لن يستطيع ان تصبح لغيره او بعيد عنه وعن قلبه وهي السعادة والشغف لـحياته والملاذي من عالمه الذي لا يريد به شيء غيرها التي تثير جنون عقله وروحه وقلبه وكيانه تلك الصغيرة صغيرته هي ولا احد غيرها وهو الوحيد الذي يسمح اليه بـعشقها تلك الكراميل ليحدث نفسه قائلا..!!
_اظهر الحكاية هتبقي بجد وهتكوني ليا يا كارمتي وللابد..!!
ليضع يده الاثنين خلف راسه ويبتسم بمكر فتعلم يا عزيزي يا ابن ادم شعور الغيرة والتملك تلك الصفات تكون انت بلا شك ؛ ف عذرا يا ابن ادم لقد أصبحت في خبر كان بلا شك..!!
استيقظت علي رنين هاتفها وكانت بذلك الوقت تشير الساعة الي العاشرة صباحا
لتزفر بغضب فـ اليوم عطلة وتنظر الي شاشة لتتعجب من ذلك لترد ولا يزال صوتها به اثار النوم لتجيب بتعجب قائلة ..!!_خير في ايه علي الصبح..!!
ذهلت مما يطلب وقد اغلق هو الخط بوجهها فاخذت تنظر بذهول مما يحدث لتردد في نفسها ..!!
_اتجنن ده ولا ايه بالضبط !!
"وفِي أوُل ليّلة ألمسُ فيها شعُرك الحريّر وأتذوق فيهَا شهّد شفتيكِ ف تسَتجيب أناملِي نازعةً عنكِ مَا ترتديّن كاشِفة جمّالك ..!!
"لا أريــد بـديــلاً عنــڪ ˛ ســأحبـڪ حــاضــراً او غــائـب بكل وقت..!!
♕♕
"وانا معاك كل اللي بينا هيبقى جديد خلينا نرمي خيالنا بعيد..!!حبيتك انت وبالتحديد عشان انت شبهي تمام ..!!
"وانا معاك بعترف ان انت لايقلي هواك..!!
قوللي انت حاسس ايه جواك..!!
من يوم ما قلبي يا عمري لقاك واحلوت الأيام..!!"فالانثى هي الوطن الدافئ و كل رجل بدون انثى مجرد لاجئء..!!
"أنت لا تعلم بشاعة ما يمر به غيرك مهما كنت قريبًا منه، لذلك كُن رحيمًا، لطيفًا، خفيفًا،هينا..!!
أنت تقرأ
رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"
Short Story"نبذه" -ما هو أهم "الأهتمام أم الحب".! -أن الأهتمام أهم من الحب، أن ذلك الأهتمام هو الذي يأتي بالحب.! -صديقين كل منهما مختلف عن الأخر، الأول رجل عاقل يريد السلام الداخلي ل روحه.! -أما الصديق الأخر تكون فتاة جميلة للغاية.. بسيطة ذات جمال خلاب وشعلة...