الفصل التاسع عشر :-
"غيرة"
"إن الله يُحب أصحاب القلوب اللينة فكُن نافعاً ولو بِالنية ، فإن الله إذا رأى فيك خيرًا ، يسّرك لخير!!
"أعشق الذي يتحمل عنادي وغيرتي هفواتي واسلوبي يحن علي رغم قسوة أسلوبي أحيانا يتركني حتى أهدا ثم يعاود النظر الي حتي يخبرني أنہ سيكون معي دائما..!!🤍🤍
"إليك ألجأ يا رب ولن ألجأ إلى غيرك فاللهم فرج هموما في القلب لا يعلمها سواك يا الله!!
"المرحلة الأخيرة في حبّك لأي شخص هو أنّك تحبّ دائما ان تراه بخير..!!🖤🖤
امير بتوتر :-
_خير يا عمي !!زاهر بضحك :-
_اصبر يا بني علي رزقك .. انا للأسف موافق .. وكارما موافقة .. وفرحكم هيبقي مع اكرم وتارا بعد شهر ..!!لتنطلق أصوات الفرح من الجميع علي ذلك الخبر وهو لا يصدق بأنها واخير أصبحت إليه ..!!
ليذهب اليه ويحتضنه والاخر يربت علي كتفه بحنان ابوي وليفرح ايضا الاخرين علي ذلك الخبر وانه قد حان موعد زفاف الاربعة العاشقين هنيئا لهم بكل الي فرح والسعادة لـ قلوبهم ..!!
"اعلم شيءٌ انه لا استطيع ان احيا بذلك العالم انت ليس لك وجود به .. والله لا احيا بدونك يا روح حياتي..!!
فكان بعد يومين من تلك الاحداث كانوا قد اتفق الاهل علي البدء في تجهيز الحفل الزفاف لـ اربعة عاشقين وحيث لم تكن تسع قلوبهم من السعادة ف اخيرا سوف يصبحوا عائلة واحدة وقتها!!
في نهار يوم جديد حيث كان في شركة امير وفي مكتبه يحاول انجاز اكثر الاعمال لكي يتفرغ الي الزفاف والي صغيرته ؟!
_وكده يا استاذه صوفي علي اتفق ان التصميم
و الديكور من اختصاص الشركة بتاعتي ولو في
جديد في العقد هنتفق عليه ايه رأيك !!اردف ذلك امير في جدية وكان يتحدث الي احد العملاء لديه في الاعمال الخاص به بالهندسة وهو يشرح لها احد العقود ؛ كانت تجلس امامه شابة تبدو صغيرة بالعمر ولكن نظرتها ماكرة لتتحدث بدلال مصطنع قائلة !!
_تمام يا مستر امير .. انا فعلا مش بعرف استرياح في التعامل غير مع شركة الهندسة الخاص ليك بصراحه !!
امير ببرود :-
_شكرا!!ولم تمضي ثواني حتي استمع الي صوت الطرقات علي الباب ليسمح بالدخول ولكن تعجب من ذلك الصمت لـ يعتقد انها السكرتيره الخاص لديه لكن ليردد في ذهول مع تبدل ذلك الي سعادة طاغية قائلا!!
_كـارمـا!!ايه المفاجأة حلوة دي يا حبيبتي!!
ليتجه اليها مع ابتسامة ليأخذها من يدها ويقبل جبينها بحنان ليردد في سعادة قائلا !!
_وحشتيني اوي يا حبيبتي !! ايه الجمال ده !! معلش لو مكنتش فاضي في يومين اللي فاتوا عشان كنت بحاول اخلص كل الشغل اللي عندي وبعدها نبقي مع بعض عشان نشوف التجهيزات سوي !!
لتنظر هي في صدمة وذهول من ذلك التصرف فقد وصل اليها شعور من حزن لعدم اهتمامه بها في ذلك اليومين السابقان وقد قررت الذهاب اليه وعندما جاء اليوم التالي ذهبت إليه وقررت ان تعلم منه عن سبب عدم حديثه معها في ذلك اليومين ولكن عندما اصبحت في مكتبه عملت من السكرتيره انه مع امرأة وهناك عمل بينهما وقد شعرت بالغيرة لتدخل علي الفور لكن عندما وجدت انه فقط يعمل كادت ترحل لكن عندما وجدها هي استقيم من مقعده وذهب اليها وتصرف بذلك الشكل فاخذت الفراشات تتطير بداخل قلبها لتتحدث بخجل وهمس قائلة !!
_اقولت ..اشوفك .. عشان .. احنا .. من يومين مش بنتكلم بس كده!!
امير بابتسامة :-
_انا اسف جدا يا حبيبتي مش عارف ازاي نسيتك في يومين دول بس انتي عارفة ان الشغل خد كل وقتي بس اوعدك يا كارما اعوضك الوقت ده !!كارما بخجل :-
_تمام .. وانا خالص مش زعلانه منك!!صوفي باللامبالاه :-
_مستر امير..!!حضرتك نسيت شغلنا ولا ايه !!امير بهدوء :-
_ثواني يا استاذه صوفي !!كارما ببراءة :-
_طب امشي انا بقا وبعد كده نتقابل يا حبيبي !!امير بابتسامة :-
_لا يا حبيبتي .. انا كلها اقل من نص ساعة اخلص ونخرج سوي بس استني في اوضة الاجتماعيّات اوك ..؟!كارما بسعادة :-
_حاضر !!لتنظر كارما بانتصار علي تلك التي تشاهد في صمت ما يحدث امامها وكيف لذلك الامير أن يتعامل معاها بكل ذلك الحب وهو الذي كان كالجليد لا يبالي لأي امرأة و لكن الآن ليس كما الحال سابقا!!
"لك عند الله خيراً يُؤجله حتي تتهيأ ظروفك لأستقباله، فلا تظُنّه ناسِيك إن تأخر..؟!
كانت تتذمر كل خمس ثواني لحين ان انتهت النصف ساعة وجاء اليها بابتسامة اصبحت تعشقها وتذوب فيها م ذلك الامير ؛ ليتحدث بحنان وهدوء قائلا ..!!
_انا خلصت الشغل اللي عندي وبقيت ملك ليك يا كارمتي .. تحبي تروحي فين بقا !!
كارما بحيرة :-
_مش عارفه عشان انت اللي بتختار كل الخروجات بتاعتنا شوف أنت وأنا معاك !!امير بضحك وغمزة :-
_بس كده من عيوني يا كارمتي .. حتي ده في مفاجأة وهتعجبك اكيد يعني !!"كُنْ لي سُليمانًا على عرشِ أضلعي ، سآتيكَ من أقصى المسافاتِ هُدهدا ..!!
"العلاقاتِ لا يُبقيها الحُب ، ما يُبقيها هُو الأماَن وعَدم الخَوف من الغدر وتقلُب الرأي ، فحيثُما كان الأمَان، وُجد الاستِقرار والاطمَّئنان ..!!
♕♕
"الشخص المُناسب لا يرحل أبدًا ،ولا يدفعك للرحيل!!
"وما الحُب إلا لمن أختارنا في وسط الزحام، لمن جعلنا استثناءاً،لمن كانَ سنداً لنا في عثراتنا، لمن شدّ على أيدينا كُلما أوشكنا على السقوط، وتقبلنا بنقصنا وأحبنا بعيوبنا، لمن رأى الجمال فينا حتى ونحن في أسوأ حال، لمن تحمّل مزاجيتنا المفرطة و شاركنا مشاكلنا وازماتنا وأحزاننا التافهة أحياناً..!!
"آللهُم إني آحببته اڪثر من حُبي لنفسي آللهم لآ قوه لي بضّرر يمسه و لآ حُزن يسڪن عينآه اللهم آني أستودعتك إيآه من ڪل آذى ،اللهمَ احفظهُ بقلبي واحميهُ من كلِ آذى وابعد عنهُ آدنى حزن فأنني آحببتهُ..!!
"المريح في أيامي أن الصديق الذي ظننت به خيرًا ما زال صديقي إلى حتي الآن ..!!🌸🌸
أنت تقرأ
رواية كارما (صداقة ثم عشق) "مكتملة"
Cerita Pendek"نبذه" -ما هو أهم "الأهتمام أم الحب".! -أن الأهتمام أهم من الحب، أن ذلك الأهتمام هو الذي يأتي بالحب.! -صديقين كل منهما مختلف عن الأخر، الأول رجل عاقل يريد السلام الداخلي ل روحه.! -أما الصديق الأخر تكون فتاة جميلة للغاية.. بسيطة ذات جمال خلاب وشعلة...