| 4 |

12.8K 530 208
                                    


°°°

" اشكالك تستحق كل ما هو سيئ لكن ، لا يمكنني الحكم عليك وعلى صحه عقلك الان .."

يقول جونغكوك ، دافعا بطرف اصبعه رأس تايهيونغ الذي يجلس أرضا بينما يرتجف ، ورغم ذلك ، عيناه لم تبعث سوى الانظار الحاده والتي تتوعد بالكثير ، للذي وقف مخرجا هاتفه من جيبه الخلفي .

" غرفه العارض سانتيغو ، في الطابق الثاني .. "

يقول بعد صمت دام لوهلات على هاتفه .

ينخفض نحو تايهيونغ والذي لم يبعد عيناه عنه ابدا ، يتوعد له بكل شر .

يرفع ذقن تايهيونغ ليصبح عاليا ويقول .

" شيون مين ، كيم ووبين .. وبارك شين .
ثلاثتهم في سياره الشرطه بإنتظارك .. هيا كن فتًا مطيع ، وتعال معي دون ان تقاوم . "

دفعه قويه من تايهيونغ لقدم جونغكوك جعلت وجنته تتلقى صفعه قويه وبنفس اللحظه .
جاعلتا من احمرار طفيف يحتل مكانها وللمره الثانيه . يشعر بارتجاف عقله لوهله بسبب الصفعه المباشره قبل ان يعود لتركيزه .
وهنا عرف بأن جواسيس الشرطه اكثر جرأه واقوى من الشرطه نفسها ، هم لا يأبهون لأي طرف وعبثه مع هذا الجاسوس لن يقوده سوى للهاويه . فصفعتان كهذه منه جعلت جرأته تتبخر .

هذا الجاسوس اذلّه بكل الطرق ولا يطيق صبرا لافتعال المصائب به .

" اخبرتك سابقا ان تتوقف عن العبث ، فغضبي قد يفقدك احدى حواسك إن تفاقم ، لا تخطئ بي الظن ، انا فقط لا احبذ العنف فورا ، احيانا لا استخدمه حتى ، انت حطمت اسلوبي بجداره لكنك تستحق ! "

يقول بحده ويكمل بعدها .

" قف عن الأرض ، يكفيها دفئا من جسدك الملوث "

جونغكوك يستغل كل الفرص لجعل تايهيونغ يشعر بالذل ، وكل فرصُهُ نجحت وهدمت دواخل تايهيونغ الشامخه .

" انخفض والعقها إن كانت الارض تعزك هكذا . "

" غريب إن كانت لا تعزك انت ، فحتما ستحوي جسدك اسفلها من البرد إن استمريت بكلامك التافه . "

" ماذا تقصد ؟ "

" تعلم ما اقصد . "

صوت كسر الباب جعل جونغكوك يتوقف عن الكلام ويستدير نحوه ، بينما تايهيونغ فلم يرفع انظاره عن الارض .

" قف . "

يقول جونغكوك ليرفع نظره له لثواني ، نظرات ملأها الكُرهُ قبل ان يشيحها واقفا .

سانْتِيچو Where stories live. Discover now