هالبارت والبارت القادم رح يكونو 🔞°°°
الجو كان خانقا بالنسبه لتايهيونغ ، رغم ان لا شيئ قد حصل بعد .
جونغكوك اقترب منه ببطئ ، الحمام ليس واسعا جدا ، لذا فهما قريبين كفايه منذ الان .
يد جونغكوك تمتد لتمسك رسغ الذي لم يعد يبتعد اكثر . ينظر له وينتظر ما سيفعل به تاليا .
وبجزء من الثانيه كانت يده قد سحبت والتفت جسده يرتطم بالباب بقوه ، جاعلا منه يشهق بصدمه .
جونغكوك يقف أمامه ، قريب جدا منه ..
" هل تخجل مني ؟"
يهمس بصوته العميق والذي لا يظهره معه سوى نادرا .
فينفي هو بثقه ." لا يبدو لي هذا صحيحا ."
" ماذا ؟ "
" تايهيونغ .."
يهمس مجددا ، تلك النبره .. تدير صواعق دون نهايه في جسد المعني ..
" همم .."
همهم بخدر ، يشعر بكف جونغكوك تمر اصابعها فوق خط فكه وتنخفض حيث رقبته .
لم يقل جونغكوك شيئا ، هو اكتفى بمناداته دون سبب .
" اهه .. جونغكوك ماذا تفعل .. "
ابعد جونغكوك رأسه الذي كان يعبث في رقبه الاخر .
ينظر لتايهيونغ الذي يفتح عيناه للمنتصف ، صدره ينخفض ويعلو باضطراب .
ويخفضها حيث شفتاه المرتجفه بخفه .يستمر بالتحديق بهما ، بينما كفه احتوى كفا تايهيونغ الاثنان ورفعهما فوق رأسه بحركه عنيفه ، ويده الاخرى التفت حول خصره تجعله ملتصقا به بشده .
قبل انه يشن هجومه فوق شفتا الاصغر ، الذي شهد تمزيق شفتاه بين خاصتا الاخر وامام عيناه .
كما دائما ، يسبب بارتداد جسد الاصغر للخلف بسبب اندفاعيته .
يبادله تايهيونغ فورا ويشد قبضته التي بين كفا الاكبر .
يرتطم بالباب مجددا كلما حاول الابتعاد عنه قليلا ، ويعود جونغكوك ليكون ملتصقا به بشده . يشده من خصره نحوه اكثر يشعر به .
يبعد كفه محررا قبضتا الاصغر ، يمسكهما ويلفهما حول رقبته قبل ان يدفن يده في شعر الاصغر ، تايهيونغ خضع منذ البدايه ، لمشاعر لا يمكنه عدم افتقادها . يلف رسغاه قويا حيث وضعهما جونغكوك حول رقبته ليصبح اقرب ، قربهما هو التصاق محتوم . الا انهما لا يكتفيان ويشدان اكثر نحو بعضهما رغم ان النتيجه واحده .
YOU ARE READING
سانْتِيچو
Romanceكلماته كانت كتهويده لأذناي ، يرويني بكلمات ، يخبرني بها ان اغمض عيناي ، ففعلت .. يخبرني ان اخذ نفسا عميقا ، ففعلت .. اصابعه ورغم صلابتها لامست خداي بنعومه فائقه ، جعلتني اطير عاليا وكأني غير موجود .. جونغكوك.. منقذي ، حبيبي.. " انت لن ترحل طالما ا...