| 27 |

7.8K 397 126
                                    


يرجاكم وين بتشوفوا اخطاء املائيه علقولي عليهم حتى اصححهم 🤡

°°°

" خذوا جونغكوك من هنا وأتمموا عملكم ! "

صرخ المدير بعدما اكتفى من صراخ جونغكوك وسرعان ما تقدم العديد من الأشخاص يمسكونه ويبعدونه عن المكان ، لكنه لم يبعد عيناه عن ذلك ولم يتوقف عن الصراخ والنحيب .

" توقفوا ! "

كان صوت شخص ما ظهر من الخلف ، صوت يحمل غضبا كثيفا ، ينظر الجميع له ، تايهيونغ وجونغكوك والجميع حرفيا .

خلفه العديد من الرجال الذين يحملون اسلحه ضخمه ويرتدون بذله موحده باللون الاسود .

الجميع يعلم من هو هذا ، والجميع كان مصدوما من قدومه ، تايهيونغ شعر بقدماه ترتخي فجأه ، فالخوف كان قد جعله يتصنم بتوتر سابقا ..

انه العقيد !
عقيد الشرطه ، واعلى رتبه من الشرطه ذاتها .

" اطلقوا سراحه ، فورا !"

قال بحده والضجه اصبحت عاليه بالمكان ، الجميع اصبح يتناقش منهم من يرفض ومنهم العكس ..

وجونغكوك اتسعت حدقتاه بعدم تصديق ، ينظر لتايهيونغ الذي فعل المثل فورا .

يشعران وكأن العالم فارغ ، تايهيونغ يشعر وكأن جسد جونغكوك يطوقه منذ الان .. قبل ان يتأكد إن كان سينجو فعلا ام لا . يشعر بالدفئ والراحه بطريقه غريبه .

" سيدي العقيد ، ما.."

"لا اظن انه يمكنك مجادلتي سيد المدير ، اطلق سراحه الان ."

وفعلا ، قاموا بفكه دون اعتراض اخر .

" مركز شرطه يقوم باعدام شاب مصيره ليس الاعدام .. هذا ما انتم عليه الان . على اي حال ، هذا المركز سيتم استبدال جميع عامليه ، بدايه منك ايها المدير ، وحتى الشرطيون . "

كان خبرا كالصاعقه على المدير الذي قال بانفعال .

" كيف له ان لا يستحق الاعدام ؟ لقد قتل سته وعشرون شخصا ! "

" لكنه يحتاج لطبيب نفسي ، واعدامه لن يفيدك بأي شيئ ، بل عرضه لطبيب نفسي هو ما سيساعد . "
صمت قليلا واكمل ..

" غدا ستعاد المحكمه ، واظنك تعرف جيدا ما هو مصيركم جميعا . "
قال ونقل عيناه حيث تايهيونغ الذي كان يقف ينظر لهم بعدم تصديق ، كيف للمعجزات ان تكون حليفته في كل المرات !

سانْتِيچو Where stories live. Discover now