| 26 |

7.9K 385 103
                                    


باقي بارتين او ثلاث ونودع بوتومز باور 😔ادعموا البارتات الاخيره ..

من هالبارت لحتى انهي الروايه ما رح انتبه للأخطاء الاملائيه كثير سوو اذا شفتو اخطاء هون وهناك تجاهلوها بليز 💕😙

°°°

وصلت سيارات الشرطه لمركز الشرطه ، ذات المكان الذي وكلما تمر الايام يكرهه جونغكوك اكثر ، الذي استمر بشد قبضتاه بغضب ، يحاول التحرك ويستمر بالصراخ .

" عليكم التوقف حالا ! ماذا تفعلون ! كيف تسمحون لانفسكم بالتجسس على هاتفها ؟ جمعيه فاسده باكملها ، جميعكم فاسدون !"

صرخ بينما يسحبه شرطيان خارج السياره ، قبل ان يتلقى ضرله قَيه فوق ركبته جعلت منه يجلس ارضا على الفور ، ويرفع حدقتاه يضعهما على تلك السياره التي وصلت للتو .

والجسد المتكور حول نفسه ، خائف من رفع عيناه لتقابل عينا جونغكوك التي تنتظر ذلك بشده . جونغكوك يحتاج النظر في عيناه ..
لكنه لم يستطع .

لم يفوت اي تفصيله صغيره ، قبضتا تايهيونغ كانت ترتجف وقدماه كذلك ، شفتاه وجميع جسده كان ينتفض .

قبل ان يتلقى ضربه هو الاخر ويجلس ارضا امام جونغكوك .

جونغكوك نهض بجسده دافعا الشرطيان بحركه غير متوقعه ، يركض حيث تايهيونغ الذي رفع عيناه له بقلق نافيا .

لكنه لم يقطع نصف المسافه حتى ، فقد سقط ارضا بقوه ، بعد ان بادله النظر بانكسار .

" جونغكوك ! "

صرخ الاخر حالما رأى الشرطي يطلق النار على قدم جونغكوك الذي سقط ارضا فورا ولم يتحرك بعدها .

استمر بالصراخ باسمه ودموعه اصبحت كالشلال ، ليس جونغكوك ، الرحمه !

" ماذا فعلتم ! اللعنه عليكم ما ذنبه هو ؟"

صرخ بينما يحاول النهوض بقوه لكن دون جدوى ، يأتي شرطي ما ويحمل جسد جونغكوك اخذا به لداخل مركز الشرطه .

تايهيونغ يشعر وكأنه سيغمى عليه بأي لحظه ، لا يمكنه تحمل هذا الكم من الاحداث السيئه ..

وبلحظه ما كان مدير المركز يقف امامه وينخفض بحيث يصبح امام وجهه تماما ، فيعقد تايهيونغ حاجباه ويصر باسنانه بحده .

" انظر لك .. بسببك استقال افضل شرطيا هنا ، آواك في منزله وتعرض للخطر من اجلك وانظر رضاك بذلك أين وصل . ما رأيك ؟ "

سانْتِيچو Where stories live. Discover now