| 28 |

9.5K 424 126
                                    


سامحوني عالاخطاء الاملائيه .. ما راجعت البارت سوري .

°°°

- بعد سنتان -

جونغكوك خرج من السجن منذ شهران ، وهذان الشهران قد قضاهما في الخدمه العسكريه .. وتبقى له ثلاثه اشهر .
كما كان مخطط له .

السنتان ، كانتا اسوأ سنتان يمر بهما في حياته ، وقد اثرا عليه بشده ، كان يزداد شهامه وصلابه كل يوم ، عانى كثيرا وعلامات النسيان والمضي قدما لم يخبئها داخله ، بل اظهرها بشكل مختلف ..

استمر بالتمارين الجسديه ، وكأن انتفاخ جسده بالعضلات اكثر فأخر ستجعل منه اقوى من الداخل كما الخارج .

ملأ يداه بالمزيد من الوشوم ، جعل من جسده مختلفا بالكامل ..

خاض الكثير من الشجارات الأليمه ، بحيث امتلك كدمه فوق خده واخرى في كف يده ..
وما جعلت منه سوى اكثر صلابه ورجوليه .

التحق بالجيش لشهر كامل ، وفورا قاموا بتعيينه المدرب الاول للجيش .

كان جاهزا لكل شيء ، بحيث قام بحلاقه شعره قبل ان يدخل الجيش حتى ..
لا يحتاج اي تنبيه ، بل هو عالم بكل شيء قبل الجميع .

تايهيونغ غيره كثيرا ، فرغم وعده له بالعوده الا انه لم يكن واثقا بذلك ابدا ، بل تعامل مع الامر وكأن تايهيونغ لن يعود ، لقد كان خائفا ..
خائف من الوثوق والانكسار بالنهايه ، قام بتهييء نفسه لأي مفاجأه قد تكسره ، فحاول نسيانه قدر الامكان ..

هو لم ينساه ، بل تناساه ..
يتذكره كل يوم ويتظاهر بانه لم يفعل ..

لكن تايهيونغ .. تايهيونغ لم يكن بقوه جونغكوك ..
فحين انهى فتره العشره اشهر في المصحه .. حاول فورا العثور على ما يلهيه عن الجلوس وحيدا ..

قام بالعمل في بقااه ما لمده نصف سنه ، وحين حصل على مبلغ من المال ..
قرر العمل على ما يحبه . وبدأ بتعلم العزف على الكمان ..
فكلما صنع لحنا به ، يشعر بكم هو قريبا من شخصيته الهادئه ..

تايهيونغ لم يعد نفس الشخص ، بل هو عاد لطبيعته ، هو تايهيونغ الحقيقي والذي لا يشبه القديم ابدا ..

هو لم يتمكن من زياره جونغكوك في السجن ، فزيارته كانت غير مسموحه .
هو حاول فعلا .

جونغكوك كان يظن بأن تايهيونغ لم يفعل ، لربما قد انشغل بأمور اهم منه ، كان قلقا عليه رغم ذلك .. وشعر بخيبه كبيره .

لذا فهو حاول نسيان تايهيونغ ..
بعكس تايهيونغ الذي ينتظر من هذه الاشهر المتبقيه أن تنتهي بأحر من الجمر .

سانْتِيچو Where stories live. Discover now