| 17 |

9.8K 412 92
                                    

°°°

" ما رأيك بقبله سريعه بطعم التوت ؟ "

كلاهما كانا ينظران طويلا لبعض .

ثواني مرت وكأنها دقائق ، تايهيونغ يعقد حاجباه بخفه بينما جونغكوك لم يبتعد ، ينتظر اجابته كي يتصرف .

" هل تسألني الان ؟ لقد بدأت فعلا ! "

" لا تجبني بسؤالا ، قل ..
نعم ام لا ؟ "

" هل تحب أن توترني ؟ "

هو يعلم بأن جونغكوك فهم قصده فعلا ، هو يحب ان يربكه فقط .

" لست كذلك .. اريد ان اسمعها منك حتى اكون متأكدا ."

كان يتكلم بطريقه لم يعرضها على تايهيونغ مسبقا .
تايهيونغ ليس ضعيفا ، لكن الاخر قريب جدا ويهمس امام شفتاه تاره واخرى على وجنته قريبا من اذنه .

فتثقل انفاس المعني ويغمض عيناه دون ادراك منه او سيطره .

" افعلها ، جونغ .. "

لم يكن ليكمل ، هو حتى كان قد فتح عيناه النعسه منذ جزء من الثانيه وعاد ليغلقها بقوه .
يشعر بالاخر الذي اندفع بقوه يضغض بشده على شفتاه المفرقه اثر كلامه .

يشعر بضغط جونغكوك على جسده يدفعه للوراء فيمسك عضده بقوه . هو حتى لم يتمكن من امساكه كاملا ، كان خملا بشكل اعجزه عن التمسك جيدا .

ينقل يده الاخرى حيث ظهره ويحاوطه ، شفتاه جعلته يضعف بشكل غريب . وكأنه إن افلت يداه بشكل ما سيسقط ارضا .

وبلحظه ما كان جونغكوك قد اخفض يداه عن وجهه ونقلها لخصره يشده نحوه ، لا بد انه لاحظ محاولاته بالتمسك به .

" يمكنك احتضاني "

يفصلها قائلا ، وتايهيونغ يفتح عيناه اخيرا .

" انت فقط .. كنت اندفاعيا جدا ."

" انا لست اندفاعيا ، فقط انت رقيق جدا . "

يبتسم تايهيونغ بهدوء ، يعود للنظر لشفتاه بينما يرفع كفه بهدوء حيث فكه .
بينما جونغكوك يتبع عيناه وتحركاته .

يده الاخرى تتمسك بظهره قبل ان يميل برأسه ويندفع كما جونغكوك فعل سابقا . جسده يميل نحوه اكثر ، وجونغكوك يقترب فلا تفصلهما اي مسافره تذكر .

يتبادلان قبله عميقه كانت الاولى لتايهيونغ ، الذي يشعر وكأنه بالنعيم مع جونغكوك .

سانْتِيچو Where stories live. Discover now