| 12 |

9.2K 415 189
                                    

°°°

بعد دقائق من البحث كانت كالساعات لجونغكوك ، الذي يستند على ظهر الباب ممثلا الصمود بينما دواخله ترتجف بشده .

يخاف تهور الاصغر وافتعاله للمشاكل امامهم ، وبالآن ذاته ، يفكر بهل هو بخير ، هل كل شيئ يجري معه بطبيعيه ؟

هو يعلم بأن القبو حار جدا ، كما انه غير مريح ابدا ومعتم .
خانق ومخيف .

الدقائق مرت وتايهيونغ صامت تماما ، هو نفذ طلب جونغكوك منه .

" شكرا لسماحك لنا بتفتيش منزلك سيد جونغكوك ، وشكرا لصبرك كذلك . عمت مساءا ."

يسمع صوت احد الشرطيين الذي يقف بالمقدمة ، ليبتسم مومئا ويهم بمراقبتهم يرحلون نهائيا .

هم يعرفونه فعلا ويثقون به ، لكن تفتيش منزله ملزم كما جميع منازل الحي .
فبعد كل شيئ ، تفادي منزله سيحدث ضجه كبيره في البلده بأكملها .

اقفل الباب فورا واخذ بخطاه السريعه حيث يقطن تايهيونغ .

" تايهيونغ ."

بصوت شبه عال ناداه ، ولم تمر بضع ثواني وكان تايهيونغ قد تقدم وظهر جسده من الاعلى لجونغكوك .

" تعال .."

يخرج الاخر ويغلق جونغكوك القبو مجددا ، معيدا السجاده فوقه .

" ماذا حصل ؟ "

" لا شيئ ، كل شيئ بخير تماما ."

يصمت قبل ان يكمل ويطمئن على الاخر .

" هل انت بخير ؟ الحراره عاليه بالاسفل والجو خانق ، انا اعلم ."

تظهر بعض قطرات العرق التي بللت شعره بخفه دون وجهه .

" انا بخير ، لما تملك قبوا بمكان كهذا اصلا ؟ "

" لا اعلم ، هذا لم يكن منزلي اصلا . المنزل قديم على اي حال والقبو مكانه لم يكن غريبا . "

" كيف وجدته ؟ "

" ايجاده بالنسبه لي هيّن لكن لغيري فهو صعب ، فأنا اعيش هنا . بناء المنازل لم يعد يشمل القبو ، اي لا يوجد قبو في المنازل الحديثه . "

" لما لا تعيش مع والداك ؟ "

" لا سبب معين ، فقط ابحث عن الراحه . "

يقاطع هدوءهم للحظات صوت طرق على الباب .

ينظر له تايهيونغ بعينان بدت له مرتجفه ، فيربت على كتفه قائلا قبل ان يخرج من الغرفه .

سانْتِيچو Where stories live. Discover now