قررت واخيرا اكتب سبشل بارت لبوتومز باور ، هوب يو لايك ات 😊
اني وايز غايز عطوني رأيكم بالسبشل بارت وعلقو بين الفقرات عشاني 💕🚶♀️.يلا بلشو
°°°
مكان ما في ميلانو ، في شمال ايطاليا ..
قاعه ضخمه بجدران حمراء وكراسي فخمه مكسيه بالحرير الابيض ، مكتظه بالجماهير والاصوات العاليه طغت انحاء تلك القاعه ، مشتتا افكار من يقطن خلف الستائر الحمراء .يجلس على كرسيه رافعا قدما فوق الأخرى بعيدا عن انظار الحشود ، التي تنتظر منه الخروج من خلف تلك الستاره بفارغ صبر ..
ينظر للاوراق بين يداه ، يرى الجمل القليله التي يتوجب عليه قولها ويعيد صياغتها في عقله ، يوجه انظاره للكمان في الجانب الاخر ، اصابعه ترتجف بخفه .
انها ليست مرته الاولى ، الا انها المره الاولى بالوقت ذاته ، فهو لطالما حضر مناسبات صغيره وعروض ليست ضخمه بالكامل ، لكن المكان هنا مكتظ ويبعث له توتر رهيب .
منذ ان وصلته رساله قبل شهر ، دعوه للاداء في أكبر قاعه في ميلانو . قاعه لا ساكا الايطاليه واعظم دور الاوبرا .
تايهيونغ تخلى عن اسمه السابق للشهره ، هو واثق بتقدمه في الحياه ، هو ليس الشخص ذاته ..
لا احد يناديه باسمه الحقيقي سوى زوجه وحبيبه ، الشرطي المحقق ." سيد ليو .. سيتوجب عليك الانتهاء قريبا ، فالعرض سيبدأ بعد دقائق .."
يقول احد مساعديه له ويرحل ، تاركا اياه يواجه رجفه جسده وتوتره الكبير .
يضع الاوراق جانبا ويهمس زافرا انفاسه الخانقه ..
" استطيع فعلها .."
" بالطبع تستطيع ، لا شيء صعب على زوجي ، لذا ثق بنفسك حبيبي وكن قويا هناك . "
كانت همسات هادئه تلامس وجنته من الجانب ، صوت ورائحه وحتى هيئه ميزها فورا . ليبتسم شاعرا بقبله خفيفه فوق وجنته فيستدير قائلا ..
" حبيبي ؟ هل اتيت فعلا ؟ "
" كيف لي ان اضيع فرصه مشاهدتك اليوم .. "
يقول زوجه مبتعدا عن ويلتقط ذلك الكمان القريب ، يمده نحو الذي اخذه مبتسما ، يتقدم منه هامسا امام شفتاه ..
" هيا ، انهض لتمنح زوجك قبله قبل ان ترحل وتتركني لساعات .."
ينهض المعني بابتسامه وبين يداه الكمان الثقيل ، ويقترب من شفتا زوجه واضعا قبله طويله عليها تحت انظار مساعديه الموزعين في الارجاء ..
YOU ARE READING
سانْتِيچو
Romanceكلماته كانت كتهويده لأذناي ، يرويني بكلمات ، يخبرني بها ان اغمض عيناي ، ففعلت .. يخبرني ان اخذ نفسا عميقا ، ففعلت .. اصابعه ورغم صلابتها لامست خداي بنعومه فائقه ، جعلتني اطير عاليا وكأني غير موجود .. جونغكوك.. منقذي ، حبيبي.. " انت لن ترحل طالما ا...