The End Of Bottom's Power

11.3K 463 211
                                    

" تايهيونغ .. عزيزي ؟ استيقظ .."

استيقظ تايهيونغ على صوت جونغكوك الذي يربت فوق كتفه بهدوء .

" كم الساعه الان ؟"

قال تايهيونغ بينما مازال يغنض عيناه بتعب ..

" انها السادسه صباحا .. علي إخراجك قبل ان ينهض الباقين "

" حسنا .."

نهض تايهيونغ وكان مازال في حضن جونغكوك الذي ابتسم له واقترب مقبلا شفتاه بهدوء .

" انتظر جونغكوك .."

قال تايهيونغ للذي كان ينتظره على الباب .

" همم ؟ "

اتجه تايهيونغ حيث كان يضع كيسه الاسود جانبا ، يمسكه ويمده نحو جونغكوك ..

" هذه لك .. "

يعقد المعنب حاجباه ويلتقط الكيس فاتحا اياه ، تظهر علبه صغيره احتوت بداخلها ساعه حائط باللون الاسود ومخططه بسةل دائري باللون الذهبي من الجوانب .

" هذه لي ؟ "

يومئ تايهيونغ ويبتسم الاخر بينما يقوم بضبطها وتعليقها على الحائط ،

" شكرا لك كثيرا تايهيونغ ، اكاد لا أصدق كل يحصل .."

يقول ويحتضنه بقوه ، يقبله في كل انحاء وجهه ويعود ليحتضنه مجددا .

°°°

" سآتي كل أسبوع جونغكوك ، بهذه الساعه .. "

قال تايهيونغ بينما ينتظر الحافله ، للذي اومأ مبتسما ..
جونغكوك لا يملك هاتفا ، بل هو هاتف وحيد ويخص العسكريون جميعا إن احتاجوه للطوارئ ، لذا فلم يشأ من تايهيونغ الاتصال عليه كما فعل جونغ .

ليس وكأن العسكريون قد يأذونه فعلا ، لكنه يخاف عليه فقط ..

صعد الاصغر الحافله واتجه حيث بيته ..

في الثلاث اشهر المتبقيه ، استمر تايهيونغ بالتعلم على الكمان واتمام اعماله المهمه ، وجونغكوك استمر بفتره تجنيده .

تايهيونغ استمر بالذهاب لجونغكوك كما اخبره ، ولاحقا أصبح يتسلل وحده لغرفه جونغكوك وبعلمه كذلك ..
يدخل ويستقبله جونغكوك بقبله عشوائيه ويستمر هذا الروتين طويلا ، هو اخبر جونغكوك بكل شيء فعله منذ ان خرج من المصحه ، تعلمه للكمان واتقانه ، عمله السابق وكل شيء مهم حصل له .. حتى اليوم المنتظر .
اليوم الذي خرج به جونغكوك من التجنيد .

سانْتِيچو Where stories live. Discover now