الجزء الثاني من السبشل بارت ..°°°
كانت الساعه تقارب الثانيه عشر ظهرا ، تناولا الافطار منذ ساعه وها هو الاصغر يتجهز ناويا الذهاب للمعرض ، يرتدي ثيابه بسرعه تحت انظار زوجه الذي يجلس على طرف السرير بهدوء ..
" ما بك مستعجلا ؟ "
" علي الذهاب جونغكوك ، علي بدأ التدرب وتجهيز نفسي ، العرض بعد ساعه ونصف .."
" لا تكن مستعجلا ، مازال الوقت واسعا ، انت لا تحتاج التدريب حتى .."
يلتفت المعني قاطبا حاجباه بخفه قبل يعيد انظاره للخزانه ناويا اخراج قطع اكثر ..
" كيف لا احتاج ، علي التدرب بالطبع ، احتاج للاحماء . "
" انت لا تفهم المديح والرومنسيه .. "
يقول زوجه مزيحا عيناه بقله حيله ليلقهقه تايهيونغ مستديرا ..
" اسف ، لا يمكنني التفكير بشكل سوي .."
قال بينما انتهى من ارتداء اخر قطعه وتناول حقيبته الصغيره متقدما نحو السرير امام زوجه ، ينخفض ملصقا شفتاه بخاصه زوجه يقبله بنهم لكن ببطئ ويبتعد صانعا صوتا عاليا جعل من قلب زوجه يخفق بقوه ويجد صعوبه بفتح عيناه ..
هو لم يحصل على تايهيونغ منذ مده ، والقبلات التي تبادلاها هذه المده كانت سريعه وغير عميقه .." أسترحل الان حقا .."
يقول فاتحا عيناه اخيرا ، مسبب ابتسامه على شفتا الذي فهمه فورا قائلا ..
" اخبرتك فور ان انتهي سآتي لمكتبك .. لا تكن طماعا .."
يتبادلا ابتسامه قبل ان يستدير تايهيونغ ناويا الخروج ..
" مهلا ، استخرج بهذا القميص؟ "
قال جونغكوك عاقدا حاجباه بجديه ، هي لم تكن قميصا حرفيا ، قطعه قماش من الشيفون ، لامعه وشفافه لدرجه كبيره ، تظهر بطنه وفوقها جاكيت بذله ثقيله ،
" لما ؟ ما خطبها ؟ "
" شفافه جدا ، اخبرتك مسبقا ، هذا القميص قمت بشراءه من اجلك كي ترتديه هنا ، ليس خارجا .. "
" بحقك جونغكوك ، انا ارتدي فوقه قطعه اخرى كما انه غير واضح .."
" ماذا تعني بغير واضح ؟ انظر لبطنك وصدرك ظاهران اسفل القميص ! "
" جونغكوك لا أملك وقتا كافي كي ابدل ملابسي ، سأقوم بأغلاق جاكيت البدله حين أبدأ بالاداء . "
YOU ARE READING
سانْتِيچو
Romanceكلماته كانت كتهويده لأذناي ، يرويني بكلمات ، يخبرني بها ان اغمض عيناي ، ففعلت .. يخبرني ان اخذ نفسا عميقا ، ففعلت .. اصابعه ورغم صلابتها لامست خداي بنعومه فائقه ، جعلتني اطير عاليا وكأني غير موجود .. جونغكوك.. منقذي ، حبيبي.. " انت لن ترحل طالما ا...