في الغابة حيث يمكنك العثور على مختلف الجماعات من الذئاب ، كان هناك منزل وحيد .
كان المنزل صغيرًا دافئاً و ينطلق إحساس ينبعث منه إلى المارة كرائحة ناعمة للخبز الطازج المخبوز حديثاً في الهواء .
داخل الكوخ الصغير فتى يرتدي تنورة براقة اللون و قميص كان مُسرعاً و يده على بالحقيبة بينما يده الأخرى تمسك قطعه من الخبز و هو يقضم منه في بعض الأحيان يتابع قرع قدميه على الأرض ليرتدي حذاءه دون أن يكلف نفسه عناء فتح الرباط .
قريباً ركض للخارج مع تثبيت حقيبته على كتفه ، يمسك هاتفه و كوب قهوته المعدني .
جونغ كوك يحب إرتداء ملابس الفتيات ، الأوميغا داخله يحب ذلك ، خلال ركضه إتجاه مدرسته تنورته رفرفت بنعومه مُطولاً مع الرياح لتجعله يشعر بالروعة و الجمال .
شيء واحد جونغ كوك يعرفه بالتأكيد و لذلك هو جميل ، كونه ضمن أندر سلالة من الذئاب (الأوميغا الذكور) .
هو مُبارك بالجمال و لا أحد يمكنه إنكاره .
إتخذ طريقه نحو الجامعة يستمتع بكل الإهتمام الذي يمكنه أخذه من الجميع سواء الذئاب أو البشر .
كان قلب القرية في جميع الأوقات التي يتذكرها .
جونغ كوك جلس بينما عدد من البشر رمو مديحهم عليه .
على الرغم من ذلك جونغ كوك يبلغ التاسعة عشر من عمره ، هو لم يعثر على شريكه بعد و لنكون صريحين هو لا يهتم كثيرًا بشأن العثور على شريكه الروحي .
كل ما يهتم له هو الحُب ، و لا يريد التقيد لآلفا ربما قد لا يحبه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
ناو الشخصيات .
جيون جونغ كوك
أوميغا ( و لكن بطريقة مثيرة و حقيرة )
يحب الإهتمام .
لا ينتمي لأي جماعة .
محبوب من الجميع إذا أراد .
يحمل ضغينة .
شريك ...؟؟؟-
بارك جيمين و كيم نامجون .
آلفا أنقياء .
يتزاوجان بعضهما .
غيوران على بعضهما .
لا يُريدان أحد في علاقتهما .-
نمنم ، طبعاً الفكرة مو لي ، هي للرواية الإنجليزية يلي كنت اقرأها الفجر و جدًا حبيتها ، لكني ما بغيت أترجمه غير إنها جي كي مع الأعضاء الستة حسيت فوضى شوي ، لذا طلبت منها إني أقتبس الفكرة لرواية عربية و هي وافقت ، لذا كل الحقوق راجعه لها طبعاً و بمنشنها لو حد يبي يروح حسابها يقرأ الرواية الأصلية .
طبعاً المقدمة ذي يلي فوق هي نفسها مقدمة الكتاب الإنجليزي لذا ترجمتها بس و من البارت الجاي بيكون من كتابتي الخاصة مع مراعاة إني اكيد بآخذ شيء من أحداث الكتاب الأصلي لأنها عاجبتني .
جميع حقوق الفكرة و بعض الأحداث تعود إلى iamembi
all rights of idea and some story events belong to her iamembi
The original story , الرواية الأصلية
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionبتنورةٍ براقة صغيرة و كحل لعيناي أستطيع إجتذاب جميع الإنتباه حولي ، لست بحاجتك شريكاً لي . - جيون جونغكوك - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 10/07/2021 تاريخ الأنتهاء : 17/09/2021 الغلاف من Jimxi_jk حقوق الفكرة تعود للكاتبة iamembi All rights...