-
كان جيمين يستلقي فوق سريره بعدما إستيقظ جونغ كوك هناك و شتمه لإختراق مساحته رغم انه هو من دخل لغرفته و مكث فيها .
" هذا الأوميغا سيعود و يتعلم درسه "
نبس جيمين يتصفح بهاتفه حتى فُتِح باب غرفته فجأة .
إلتفت ظناً أنه نامجون لكن الأوميغا الساخن كان هناك يتنفس بثقل مع خدود ورديه و عيون ناعسه .
" تريد المُساعدة ؟ "
سأل جيمين فأغلق جونغ كوك الباب و دخل يبعث فيرموناته داخل الغُرفة كلها حتى جلس قُربه .
" أعِرني يدك "
" ماذا ؟ "
" أعِرني يدك ، لا أريد الإرتباط بك لذا إمنحني يدك جيمين "
نظر جيمين نحو جونغ كوك الذي لا زال يتحكم بنفسه قليلاً ، لم يطغى أوميغاه عليه و يخرج عن السيطرة بعد .
جلوس جيمين كان بمثابة الموافقة لجونغ كوك الذي خلع ثيابه و إستلقى يضم فخذيه مُحرجاً قليلاً .
" لا تُخفي عني ما يخصني ، أوميغا "
بأنين صغير هو فرد ساقيه يمنح الآلفا تلك النظرات الخجولة و لأول مره يسمح لأحدهم برؤيته على هذا الحال و بهذا الضعف .
إرتجف لمرور أصابع جيمين الباردة على مدخله ليمسك يده بقوة حين بدأ يُقحم اصابعه فيه ببطء .
" أترك يدي جونغ كوك "
تقوس ظهره لاهثاً كُلما تعمقت أصابع جيمين فيه ليشد على يده من فرط شعوره به .
" عميق- عميق آلفا- "
إرتجاف ساقيه مع تسرب دموع الأوميغا الباكي و قد تغير لون عيناه من الأسود للأزرق الرقيق أعلم جيمين أن الذئب الهجين داخل جونغ كوك قد ظهر .
" آلفا- "
نداءه المُحتاج جعل ذئبه يستجيب ليتغير لون عيناه للأحمر و يعتلي الأوميغا يلصق جبينهما .
" أوميغاي ، دع آلفاك يساعدك "
الأوميغا الناعم كان عكس جونغ كوك البتة و خضع على الفور يُسلم نفسه لشريكه كي يربطه به .
بدا الذئبان هائمان ببعضهما عكس جونغ كوك الذي ينفر من جيمين منذ رفضه و لا يبدو أنه سينسى ذلك .
" إستَدِر "
فعل الأوميغا و وازن نفسه على أطرافه الأربع يُظهر مدخله الرطب له كأوميغا محتاج يبحث عن فرصة للتزاوج معه .
لم يتطرفا للكلام بل الأفعال ، أحكم الآلفا تثبيت أوميغاه أسفله عن طريق قبض أنيابه على رقبته و يضاجعه جيدًا دون توقف حتى بعد بكاء الأوميغا الضعيف .
فقط يرغبان بالتزاوج كأي شركاء .
زمجرات الآلفا على الأوميغا الصغير تجعله يستسلم مع آهات مُنشتية يأخذ بسرور كل ما يسكبه الآلفا داخله ، كان الأوميغا مُحِباً للخضوع عكس الجانب المُتمرد من جونغ كوك .
كـشخصان في جسد واحد .
إخماد سخونته جعله يستلقي مُنهكاً ينظر للآلفا بينما يسكب دموعه .
" هل كان جنس فقط ؟ "
سأل الأوميغا فلم يحصل حتى على قُبلة واحده ، فقط جنس قاسي أشبع رغبته .
" ليس كذلك "
إنطباق شفتيهما لأول مره غمر الذئبان بالسرور ليستخدما عيناهما كلغة تواصل بينهما حتى إستلقى الأوميغا بطريقة مُريحة له يبتسم لآلفاه الذي قَبّل كتفه .
" أراك في سخونتي القادمة ، آلفا "
همس بخفوت لِيُغلق عيناه يسمح للنوم بإبتلاعه لِيُسحب اللون الأحمر من عينا جيمين و يلمس العلامة على رقبة جونغ كوك .
" إرتبطنا إذًا "
وضع شفتيه برفق على الوشم الصغير في رقبة جونغ كوك لإعلام الجميع أن هذا الأوميغا بات لديه شريك و يبتعد عنه كي يرعاه لعل جونغ كوك يغفر له فعلته و لا يضربه حين يستيقظ و يتذكر ما إفتعله أوميغاه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔
أدب الهواةبتنورةٍ براقة صغيرة و كحل لعيناي أستطيع إجتذاب جميع الإنتباه حولي ، لست بحاجتك شريكاً لي . - جيون جونغكوك - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 10/07/2021 تاريخ الأنتهاء : 17/09/2021 الغلاف من Jimxi_jk حقوق الفكرة تعود للكاتبة iamembi All rights...